· 

إريكسون تعلن تعيين كيفن مورفي في منصب نائب الرئيس ورئيس وحدة العملاء في منطقة شمال الشرق الأوسط ووحدة العملاء العالمية لمجموعة شركة أوريدو


أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: إريك) عن تعيين كيفن مورفي في منصب نائب الرئيس ورئيس وحدة العملاء في منطقة شمال الشرق الأوسط ووحدة العملاء العالمية لمجموعة شركة أوريدواعتباراً من 1 سبتمبر 2020.

 شَغَل كيفن قبل توليه منصبه الحالي، العديد من المناصب العليا في مجال المبيعات بما في ذلك مهام إدارة الحسابات الرئيسية في مصر وإندونيسيا وعُمان وماليزيا إلى جانب العمل كرئيس لوحدة دعم مبيعات قطاعات الصناعة ورئيس دائرة ممارسة الخدمات المدارة في إريكسون لمنطقة شمال شرق آسيا .

وتعليقاً على الخبر، قال فادي فرعون، رئيس إريكسون الشرق الأوسط وأفريقيا : " تم اختيار كيفن لهذا المنصب نظراً لخبراته المتسعة من المستوى العالمي ودورها في إثراء العمليات التي سيكون مسؤولاً عنها عبر توليه هذا المنصب. أثبت كيفن خلال مسيرته المهنية مع إريكسون، دوره في التركيز على تعزيز ثقة ورضا العملاء وتطوير المهارات الاستراتيجية، إضافة إلى تعزيز النهج المرتكز على النتائج. كما استطاع اثبات كفاءته القيادية وقدراته المهنية الفائقة، ويسعدنا الترحيب به للتعاون معنا في جهودنا الهادفة للارتقاء بخدمات الاتصال في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا".

يمتلك كيفن أكثر من 25 عاماً من الخبرة العالمية عبر مجموعة أعمال إريكسون، حيث اكتسب طوال سنوات عمله، خبرة قوية عبر أسواق متعددة في أفريقيا واّسيا. 

وتعليقاً على تعيينه في هذا المنصب الجديد، قال مورفي: “أنا متحمس جداً للتحديات التي يفرضها هذا الدور الوظيفي، إضافة إلى سعادتي الغامرة للعمل في منطقة استثنائية كشمال الشرق الأوسط. أتطلع قدماً للانضمام إلى فريق العمل الجديد، ودعم العملاء لتحقيق أهدافهم وتسريع عملية التحول الرقمي في المنطقة". 

سيكون كيفن مورفي عضواً في الفريق القيادي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.