· 

وجبات مغذية وصحية بأسعار مدروسة

نظام وجبات صحية بأسعار معقولة للعودة إلى نمط الحياة الصحي بعد فترة طويلة من الحجز المنزلي
نظام وجبات صحية بأسعار معقولة للعودة إلى نمط الحياة الصحي بعد فترة طويلة من الحجز المنزلي


يقدم Go! Healthy، مطعم التوصيل المفضل في دبي من كلاود ريستورانتس، وجبات صحية شهية وبكميات مدروسة من العناصر الغذائية لجميع الراغبين باستعادة لياقتهم بعد فترة الإغلاق، مع إمكانية طلب أي وجبة في أي وقت وبأسعار معقولة. 


وتتمحور فلسفة المطعم حول الاستمتاع بالمأكولات الصحية دون الالتزام بالحميات الصارمة، حيث يمتلكه أشخاص مولعون باللياقة الصحية، ويشرف على تطوير وجباته طهاة خبراء، ليتم توصيلها مباشرةً إلى منازل العملاء. كما يقدم المطعم أشهى الأطباق والوجبات الصحية والطازجة وبكميات مدروسة من العناصر الغذائية، متيحاً للعملاء تتبّع ما يتناولونه بدقة.


ويدعو المطعم جميع الراغبين بالتخلص من نظام الوجبات الشهرية، والأشخاص الذين لا يرغبون بتجنب وجبات العشاء مع الأصدقاء وأطباق الحلوى الشهية، إلى تجربة مطعم Go! Healthy، حيث يمكن الاستمتاع بنظام وجبات مرن يلائم نمط الحياة كثيرة الانشغال مع إمكانية الدفع عند الطلب. وتُعتبر فلسفة Go! Healthy مثالية للأشخاص غير الراغبين بالالتزام بوجبات محددة لفترات طويلة، ويتيح للعملاء طلب وجباتهم المفضلة في أي وقت. ويمكن اختيار مجموعة وجبات الإفطار مع الغداء أو الغداء مع العشاء أو اختيار جميع الوجبات ليتم ترتيبها وتوصيلها في طلبية واحدة، ما يمنح العملاء أعلى مستويات الراحة. 



وتمتاز خيارات وجبات 

Go! Healthy 

عن الوجبات التقليدية بمكوناتها الصحية والشهية، حيث يمكن اختيار أطباق مثل بوريتو الفطور وزبدة الفستق والموز المُكرمل مع الخبز المحمص لوجبة الفطور. وبالنسبة للغداء، يمكن طلب وجبة نودل لحم العجل الكورية مع طبق جانبي من البطاطس الحلوة المقلية. وفي وجبة العشاء، تتوفر أطباق مثل الجمبري المشوي مع الأرز بالقرنبيط والفلفل الحلو والكوسا المشوي. لتكون الختام الأمثل لليوم. علاوة على ذلك، تتميز جميع وجبات المطعم بكميات مدروسة من العناصر الغذائية، بالإضافة إلى إمكانية تصفحها من تطبيق MyFitnessPal وتتبع ما تحويه من سعرات حرارية بكل سهولة. وبهذا، يمكن تناول وجبات المطعم والاستمتاع بأشهى النكهات بدون أي قيود.


ولا شك أن عملاءنا سيكونون في غاية الرضا بعد تجربة مذاقات "غو هيلثي" الغنية بالمكونات الطازجة والمغذية، والتي تصلهم حتى عتبة منزلهم


Write a comment

Comments: 0