· 

الجهاز الأحدث والذي يرتقي بالابتكار إلى مستويات جديدة

كشفت FOREO، العلامة السويدية الرائدة في عالم تكنولوجيا الجمال والأسرع نمواً في العالم، عن إطلاق جهاز LUNA mini 3 الأحدث والذي يرتقي بالابتكار إلى مستويات جديدة.


ويُعدّ الجهاز آخر إضافة إلى مجموعة LUNA الشهيرة عالمياً، التي غيّرت طريقة تنظيف الوجه لدى ما يزيد عن 20 مليون شخص حول العالم. وتبرهن نتائج استخدام الجهاز على فعاليته الكبيرة بشكلٍ واضح، فعند استخدام LUNA لمرة واحدة لن يكون الاستغناء عنه بالأمر السهل، حيث تُباع اليوم قطعة واحدة من الجهاز كلّ 3 ثوانٍ، وهو منتج مفضّل لدى المشاهير وخبراء التجميل، بما فيهم كريسي تايغن وفينوس ويليامز ونيكولا جوس؛ خبيرة العناية بالوجه والمسؤولة عن العناية ببشرة ميجان ماركل. 


وكباقي مجموعة LUNA، تمّت صناعة هذه الفرشاة من شعيرات السيليكون فائقة النعومة والنظافة والتي تزيل 99.5% من الأوساخ والزيوت العالقة على الوجه. وتنظف LUNA mini 3 المدعومة بشاحن فائق السرعة المسام بعمق، مع تكنولوجيا نبضات T-sonic بمعدل 8000 نبضة في الدقيقة الواحدة، ما يمنح البشرة انتعاشاً لايضاهى سواءً بعد التمرين أو الاستلقاء تحت أشعة الشمس أو العمل من المنزل. كما يتم يوجه الجهاز موجات صوتية تخترق البشرة لتنشّط الدورة الدموية وتقشّر الخلايا الميتة وتعزز عملية إزالة السموم من خلال تحفيز خلايا البشرة، لتترك البشرة نظيفة وناعمة وجاهزة للخطوة التالية من روتين العناية بالجمال.


من جهة أخرى، يمكن توضيب الجهاز بسهولة بالغة في حقيبة النادي الرياضي أو مع الأمتعة، بفضل حجمه الملائم ووزنه الخفيف، فهو منتج مثالي عند انتهاء الحجر المنزلي، والانطلاق مجدداً في رحلات سياحية. ويمكن وصل الجهاز بتطبيق FOREO For You لترقية الجهاز وفق أحدث تقنيات العناية بالجمال، ولتخصيص الوقت والتحكم بشدة النبضات للحصول على نتائج أفضل.


ويمكن تفعيل الجهاز على وضع Glow Boost المبتكر للتألق بإطلالة تفيض بالنضارة، ليصبح تنظيف الوجه عملية سهلة لا تتطلّب سوى استخدام الجهاز لمدة 30 ثانية على وضع التنظيف الذي يترك البشرة صافية ومتألقة بصورةٍ طبيعية. وقد تمّ تصميم الجهاز لكافة أنواع البشرة، ويمكن استخدامه 400 مرة بعد شحنه لمرة واحدة، للمزيد من الفاعلية.


وتعليقاً على الموضوع، قال ريان صديق، المدير العام لـ FOREO في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا: "ندرك مدى انشغال عملائنا، لذا أردنا ابتكار جهاز يلائم نمط حياتهم. وقد طورنا بداية وضع Glow Boost وأضفناه إلى الجهاز، وبضغطةٍ بسيطة يمكن تفعيل وضع التنظيف العميق لمدة 30 ثانية للاستمتاع حالاً ببشرة فائقة النعومة والنضارة".


ويأتي LUNA mini 3 عقب النجاح الكبير الذي حققه LUNA mini 2 كالجهاز الأكثر مبيعاً لدى الشركة. من جانبه، أوضح فيليب سيديتش، الرئيس التنفيذي ومؤسس العلامة، أنّ الجهاز يعتبر الأحدث في مجموعة LUNA الشهيرة التي رسخت مفهوم تكنولوجيا الجمال، بالقول: "غيرت LUNA بشكل عام طريقة العناية بالبشرة حول العالم عند إطلاقها في سنة 2013. ويعتبر هذا الجهاز الأفضل من نوعه، فهو مزود بتحديثات تقنية هي الأعلى من نوعها مقارنة بجهاز LUNA mini 2 الأكثر مبيعاً لدى الشركة".




ويمكن لعشاق الجمال الراغبين بالحصول على بشرة نظيفة ومتألقة في غضون 30 ثانية شراءLUNA mini 3 في متاجر سيفورا المنتشرة في الخليج العربي وموقع سيفورا الإلكتروني. ويأتي الجهاز المتوفر بسعر 825 درهم إماراتي بخمسة ألوان، هي الفوشيا والوردي اللؤلؤي والأخضر والأصفر المشرق والأسود.


Write a comment

Comments: 0