· 

خمس نصائح للتخلص من إجهاد البشرة


يمكن للعمل من المنزل خلال أزمة جائحة كوفيد-19 العالمية أن يسبب التوتر والإجهاد النفسي. وبالتالي، يمكن أن ينعكس ذلك سلباً على صحة الجسم والبشرة. ولكن التأثيرات التي تحملها الظروف الحالية ليست كلها سلبية، إذ يتوفر حالياً المزيد من وقت الفراغ لدى الجميع. وإلى جانب الجهود التي يبذلها الجميع لتعزيز لياقتهم وصحتهم وقوتهم البدنية والنفسية خلال فترة البقاء في المنزل، توفر هذه الفترة أيضاً فرصة للاعتناء بالبشرة ومنحها مزيداً من الحب والرعاية. ففي نهاية المطاف، نرغب جميعنا بالتألق بإطلالة صحية تفيض نضارة.


ولتحقيق أقصى استفادة من هذه الفرصة، تقدم FOREO، العلامة السويدية الشهيرة بعلاجاتها المبتكرة وأجهزتها المتطورة في مجال العناية بالبشرة، بعض النصائح والأساليب المفيدة حول كيفية التخلص من البقع الداكنة والتجاعيد ومشاكل البشرة الناتجة عن الإجهاد النفسي، والاستمتاع ببشرة مفعمة بالنضارة والحيوية.


 تطبيق الفيشال المنزلي

إذا كنت تعانين من تهيج البشرة بسبب الإجهاد والتوتر، فالحل هو فيشال الوجه المهدئ والملطّف للبشرة. ومع تعذر إمكانية حجز موعد للاستمتاع بعلاجات الاسترخاء في المنتجعات الصحية ومراكز السبا في ظل الظروف الراهنة، تقدم FOREO الحل الأمثل. طبقي ماسك الوجه الذكي باستخدام جهاز العناية صغير الحجم UFO، لتشعري بتدليل بشرتك وكأنك في مركز السبا تماماً. يعمل UFO ماسك الوجه الذكي على معالجة البشرة، ويجمع بين تقنيات العناية المتقدمة بالبشرة وخلاصة الماسك الكوري، ليمنح نتائج فعالة خلال 90 ثانية فقط. ومع مجموعة الماسكات السبعة المتنوعة، يمكنك اختيار ماسك الوجه المناسب لعلاج مشاكل بشرتك مهما كانت، حيث تعمل تقنية التبريد والتدفئة في جهاز UFO على ضمان حصولك على الاستفادة القصوى من كل ماسك. مما يمنحك الشعور بالدلال الذي تحصلين عليه في مراكز السبا دون الحاجة لمغادرة المنزل!


الحصول على قسطٍ كافٍ من النوم

لا تقتصر تأثيرات نقص النوم على ظهور الهالات السوداء حول العينين فحسب، بل يمكن أن يتسبب عدم الحصول على قسطٍ كافٍ من النوم في ظهور علامات التقدم في السن وانتفاخ العينين والتعب والالتهابات. حيث تعتمد البشرة على ساعات النوم لاستعادة الرطوبة التي تحتاجها والتخلص من الخلايا الميتة. ويمكن لعدم الحصول على قسط كافٍ من النوم أن يتسبب في فقدان التوهج والرونق الطبيعي الذي تتمتع به البشرة، كما يمكن أن يؤدي إلى تفاقم أي مشكلة جلدية. جربي الماسك الليلي Call It A Night UFO Activated Mask الذي يتكون من الجينسنغ المثالي لتقوية البشرة وتجديدها لتبدو أصغر وأكثر إشراقاً، كما يساهم أيضاً في منحها الانتعاش والتجدد في كل مرة يتم استخدامه. ومن الطبيعي أن تكون فترة البقاء في المنزل قد غيّرت أنماط النوم لدينا، حيث أصبحنا نطيل السهر ونفقد الإحساس بالوقت. ولكن ينبغي الحرص على الحصول على ساعات نوم كافية لا تقل عن 7-9 ساعات يومياً لضمان الاستيقاظ ببشرة نضرة متجددة وأكثر إشراقاً.


 الحصول على استراحة خلال ساعات العمل

من الضروري الابتعاد عن المكتب أثناء العمل من المنزل للحصول على قسط من الراحة. كما يمكنك الاستفادة من ساعات الصباح عند عدم وجود اجتماعات عمل عن بعد لتدليل بشرتك ببعض ماسكات العناية. ومن الضروري أيضاً الالتزام بساعات نهاية العمل، وعدم السماح لساعات العمل بالتداخل مع الوقت المخصص للراحة والعائلة لمجرد أنك تعملين من المنزل.


تجنُّب الوجبات السريعة

ليس من السهل اتباع نظام غذائي صحي والتخلي عن الوجبات السريعة خصوصاً في مثل هذه الظروف وأثناء البقاء في المنزل بالقرب من كافة أنواع المأكولات. ولكننا ندرك أن الوجبات السريعة غير مفيدة للجسم والبشرة على حد سواء، وعلينا محاولة تجنب الأطعمة المقلية والمعالَجة والسكريات الزائدة. وفي حال ظهور البقع والشوائب على البشرة بشكل مفاجئ، فقد يكون الوقت قد حان لإعادة ترتيب نظامك الغذائي. لا تنسي أيضاً ترطيب بشرتك عن طريق شرب كميات كافية من الماء.


التخلص من تجاعيد البشرة

حافظي على استرخاء عضلات وجهك. يمكن أن يتسبب التوتر والإجهاد النفسي اليومي بظهور التجاعيد على وجوهنا، خصوصاً في مثل هذه الظروف التي تزداد فيها احتمالات التوتر. حاولي الحفاظ على استرخاء عضلات وجهك قدر الإمكان. جربي جهازLUNA 3 من FOREO. يوفر الجزء الخلفي من جهاز LUNA 3 تدليكاً مثالياً لشد البشرة مع 4 علاجات مختلفة لتدليك الوجه مبرمجة مسبقاً ومدمجة في تطبيق FOREO.أو، يمكنك ببساطة وضع حد لمشكلة ظهور التجاعيد على الوجه، من خلال وضع مرآة بجانب الحاسوب المحمول أثناء عملك من المنزل، لتتذكري أن تبتسمي في كل مرة تنظرين فيها لنفسك في المرآة وأنت عابسة.

يتوفر جهازا UFO وLUNA 3 بسعر 1000 درهم إماراتي، وقناع Call it a Night بسعر 55 درهم إماراتي. يتوفر FOREO في متاجر سيفورا في منطقة الشرق الأوسط وعبر الموقع الإلكتروني لسيفورا والموقع الإلكتروني 

www.namshi.com


🔷









Write a comment

Comments: 0