بيتا اسيا تطلب من الجميع الالتزام بالمنازل – وان يكون لطيفًا

تشجع مجموعة حقوق الحيوان على الحجر الصحي للحيوانات
تشجع مجموعة حقوق الحيوان على الحجر الصحي للحيوانات

مع حظر التجوال الجزئي؛ اعلان PETA  الاجتماعي يحث أي شخص لا يزال يتجول في الخارج وليس عاملا أساسيا التوجه إلى المنزل وقضاء بعض الوقت الجيد مع حيواناتهم الاليفه. يقول جيسون بيكر ، نائب رئيس للحملات الدولية في PETA: "يذكّر إعلان PETA الجميع بإظهار حبهم لبعض الحيوانات خلال هذه الأوقات العصيبة". "تتضمن اقتراحات بيتا للحجر الصحي طبخ وجبات نباتية ، أو رعاية أو تبني قطة من الملجأ المحلي، والتمتع بالكثير من وقت اللعب مع  هذا الفرد المميز في عائلتك ."

 

هناك عدد لا يحصى من الحيوانات تعتمد على نفسها في الشوارع ، حيث قد تصدمها السيارات أو تعاني من الأمراض أو تتعرض للإساءة. هذا هو السبب في أن PETA- الذي يقرأ شعارها جزئيًا - أن "الحيوانات ليست ملكنا للإساءة لها بأي شكل من الأشكال" والتي تعارض النوعية، وهي نظرة عالمية عن تفوق الإنسان - تحث الجميع دائمًا على تبني الحيوانات ، وعدم شرائها أبدًا من المربين أو متاجر الحيوانات الأليفة ، وأن يتم تعقيمهم أو خصيهم.

 

بالإضافة إلى ذلك ، تقدم المنظمة نصائح لمالكي الحيوانات حول طرق إبقاء القطط سعيدة وصحية خلال هذه الأزمة غير المسبوقة:

 

• قم بتخزين ما يصل إلى أسبوعين من الأطعمة الحيوانية والعلاجات والأدوية (إذا لزم الأمر) و الرمل.

• لا تدع أي كائن ان يلامس الحيوانات الأليفة الخاصة بك ، حيث يمكن للفيروس البقاء على فراء الحيوانات كما هو الحال على أي سطح آخر.

• يجب على أي شخص تظهر عليه أعراض COVID-19 أن يبقى في المنزل وبعيدًا عن الآخرين وأن يقوم بالترتيب مع شخص آخر لرعاية أي حيوانات في المنزل.