ابتكر وتعلم واسترخ

أعلنت شركة  سامسونج للإلكترونيات عن إطلاق حاسوبها اللوحي الجديد Galaxy Tab S6 Lite– المبتكر والأنيق بسعر في متناول الجميع، يتميز الجهاز اللوحي الجديد بتمكين المستخدمين من التواصل مع الآخرين والاستمتاع بتجربة ترفيهية غامرة وإنجاز أعمالهم أينما كانوا. يوفر Galaxy Tab S6 Lite شاشة فائقة الاتساع، مع هيكل رقيق ومضغوط وقلم S Pen معاد تصميمه، ما يجعله الجهاز اللوحي المثالي لتدوين الملاحظات السريعة والاستمتاع بالمحتوى المفضل لدى المستخدمين.

وتعليقاً على إطلاق الحاسوب الجديد، قال ونشول تشاي  نائب رئيس مجلس الإدارة ومدير فريق إستراتيجية منتجات أعمال الاتصالات المتنقلة في  سامسونج للإلكترونيات : " باتت حياتنا في العصر الحالي أكثر انشغالاً، حيث نعمل عن بُعد ما يؤدي إلى جعل أوقات العمل أكثر مرونة وبالتالي صعوبة الفصل بين حياتنا الشخصية والمهنية. وقد أدت هذه الظروف الاستثنائية، إلى الحاجة لاستخدام أجهزة متعددة الاستخدامات تتلاءم مع نمط حياتهم المستجد. وقد تم تزويد جهاز Galaxy Tab S6 Lite وقلم S Pen بأحدث التقنيات لمساعدة الأفراد على تنظيم أوقاتهم وأعمالهم على النحو الأفضل، إضافة إلى تمكينهم من إنجاز مهام متعددة في آن، وابتكار الأفكار والتفاعل معها بكل سهولة، ما يمنحهم الفرصة لاستثمار المزيد من الوقت في الأمور الأكثر أهمية بالنسبة لهم."


تصميم جديد لقلم  S Pen يعزز الإبداع والإنتاجية

يتميز التصميم الحديث لقلم S Pen بالقدرة على استخدامه كقلم تقليدي بكل راحة وسهولة. يزن القلم المطور 7.03 جرام فقط، ما يجعله خفيفاً وسهل الاستخدام، في المقابل يوفر زمن الاستجابة السريع للقلم مع الرأس الدقيق قياس 0.7 ملم، دقة أكبر لتدوين الملاحظات والرسم. ويشهد التصميم الجديد للقلم، ميزة مغناطيسية تحميه من الفقدان، عبر وضعه في مكانه المناسب،  حيث ينجذب قلم S Pen مغناطيسياً إلى الجانب الأيمن من الجهاز اللوحي، أو إلى الغلاف الاختياري، عند الانتهاء من تدوين الأفكار. ويعتبر الابتكار الأهم لقلم S Pen في جهاز Galaxy Tab S6 Lite، أنه يعمل دون بطارية، ما يعني استخدام طويل الأمد دون انقطاع، أو القلق من انتهاء عمر البطارية والحاجة لشحنها، لا سيما عند التنقل.

 

يسهل جهاز Galaxy Tab S6 عملية تدوين الملاحظات باستخدام قلم  S Pen، حيث يمكن تحويل الملاحظات المكتوبة بخط اليد إلى نص رقمي وتحويلها إلى برامج  إلكترونية مثل Microsoft Word و PDF و JPEG image و text file  بنقرة واحدة فقط. كما يوفر S Pen القدرة على تنظيم وتصنيف الملاحظات والبحث فيها بسهولة باستخدام كلمات مفتاحية، وتظليل المقاطع المهمة، وتكبير المحتوى في الملاحظات باستخدام ميزة التكبير/التصغير التي تصل حتى 300٪ من حجم النص الأصلي.  


تصميم مذهل يتميز برقته وخفته

 يتميز جهاز Galaxy Tab S6 Lite شاشة فائقة الاتساع وغامرة، قياس 10.4 بوصة مع إطارات رفيعة. ويعتبر التصميم الرقيق، خفيف الوزن وصغير الحجم للجهاز اللوحي، مثالياً لإنجاز المهام المتعددة وتدوين الأفكار والملاحظات ومشاهدة مقاطع الفيديو أو الأفلام المفضلة. وقد تم تزويد Galaxy Tab S6 Lite  بأحدث إصدار متطور من شاشةOne UI، يتناسب مع الشاشات الكبيرة لأجهزة الحاسوب اللوحية، ما يوفر واجهة مرئية أكثر سهولة للاستخدام مع أدوات تنقل مبسطة، تجعل التبديل بين تطبيقات متعددة أمر سلس غاية في السهولة، لتعزيز قدرة المستخدمين على التركيز  في المهام التي يقومون بها.

 

يتوفر Galaxy Tab S6 Lite بثلاثة ألوان مميزة، رمادي اوكسفورد، أزرق أنجورا، ووردي شيفون، مع قلم S Pen وغلاف اختياري، ويعتبر S6 Lite جهاز أنيق بأداء وكفاءة استثنائية يعزز إنتاجية المستخدمين على النحو الأمثل. 



 تجربة ترفيهية غامرة لا حدود لها

يوفر الحاسوب اللوحي Galaxy Tab S6 تجربة مشاهدة غامرة للمستخدمين، بفضل العديد من المزايا الذكية والمفيدة والمسلية التي تجعل الاستماع إلى الموسيقى أو بث المحتوى أو التسوق عبر الإنترنت أو التواصل مع الأصدقاء أسهل وأكثر متعة، ويعزز الجهاز المزود بمكبرات صوت مزدوجة تم ضبطها بواسطة AKG  مع دعم تقنية الصوت المحيطي3D   Dolby Atmos، إنغماس المشاهدين في البرامج والألعاب لعيش تجربة فريدة من نوعها، سواء كانوا يشاهدون مقاطع الفيديو على يوتيوب، أو برنامجهم المفضل، أو يستمعون لأحدث الألبومات الموسيقية. 

وسيستمتع المستخدمين بفضل تعاون سامسونج مع يوتيوب وسبوتيفي، بالمحتوى الذي يفضلونه على نحو أكثر تنوعاً، عبر مشاهدة مقاطع الفيديو على يوتيوب بدون دعايات، وبدون اتصال بالإنترنت، على نحو متواصل مع إشتراك مجاني لمدة أربعة أشهر من YouTube Premium. كما يمكنهم الاستمتاع بالموسيقى المفضلة لديهم على برنامج Spotify المتوافق بسلاسة مع واجهة مستخدم جهاز Galaxy Tab S6 Lite، بحيث يمكن للمستخدمين البحث بسهولة عن الموسيقى وملفات البودكاست، أو حتى اختيار أغنيتهم المفضلة كمنبه. كما يمكن تشغيل قوائم التشغيل المفضلة من Spotify على جهاز آخر أو مكبر صوت في جميع أنحاء المنزل ، والتحكم بها باستخدام الجهاز اللوحي. 


تكنولوجيا متطورة لمزيد من الراحة في المنزل

يعتبر جهاز Galaxy Tab S6 Lite مثالياً لضمان استمرارية الأعمال وتنظيم المهام عند العمل عن بُعد. يوفر الجهاز الذكي للمستخدمين القدرة على تلقي المكالمات وإرسال واستقبال الرسائل النصية باستخدام حساب سامسونج على الجهاز اللوحي، حتى عندما تكون هواتفهم الذكية بعيدة عنهم أو في غرفة أخرى، إضافة إلى ضمان الاتصال المستمر مع الأصدقاء والزملاء باستخدام مكالمات فيديو Google Duo. يمكن استخدام شاشة Daily Board المحسنة للتحكم في الموسيقى وعرض جداول الأعمال والتعرف على حالة الطقس وكتابة المذكرات والتذكيرات السريعة. تعزز ميزات وإمكانيات Bixby الجديدة مثل Bixby Voice و Bixby Vision و Bixby Routines أيضاً مستوى الإنتاجية العامة وتجارب الترفيه الغامرة.

يعتبر جهاز Galaxy Tab S6 Lite مناسباً للاستخدام من قبل جميع أفراد العائلة، حيث توفر خاصية Samsung Kids، القدرة للأهل على التحكم بوقت اللعب، وتقييد الوصول إلى تطبيقات معينة، وضمان تعرف الأطفال على العالم الرقمي بأمان مع مجموعة من تطبيقات وألعاب التعلم المليئة بالحياة والألوان.