· 

ست طرق عصرية للحفاظ على نظافة وأناقة الحجاب

إذا كنتِ ترتدين الحجاب كل يوم ولا تفكرين بالاعتناء به، فأنت لست وحدك؛ إذ عادةً ما تنزعه المرأة المحجبة عن شعرها بمجرد عودتها إلى المنزل ولا يخطر ببالها التفكير بحساسية القماش المصنوع منه حتى ترتديه مرة أخرى في اليوم التالي. نقدم لك منتَج MODBEAUTYKEEPER، أول حل تجميلي يلائم احتياجات المحجبات في العالم، ونقدم بعض النصائح والأساليب حول كيفية الحفاظ على نظافة وأناقة حجابك:


قومي بارتداء غطاء رأس داخلي تحت الحجاب

إذا كنت ترتدين الحجاب مباشرةً فوق شعرك، يمكن لمستحضرات العناية بالشعر التي تستخدمينها أن تنتقل إلى حجابك بسهولة من خلال الاحتكاك وبالتالي تسبب ظهور البقع عليه. 


 وإذا لم يكن الحجاب مصنوعاً من قماش ناعم أو خفيف، يمكن أن يكون سبباً في إتلاف شعرك، ولذا يسهم ارتداء غطاء داخلي تحت الحجاب بالحفاظ على نظافة الحجاب ويمنحه إطلالة أكثر سلاسة.


 استخدمي بودرة شفافة

إذا كنتِ تضعين المكياج مع ارتداء الحجاب، فلا شك أنك تواجهين مشكلة اتساخ الحجاب بآثار مستحضرات التجميل.

بعد الانتهاء من وضع المكياج، ورش مثبت المكياج على وجهك، جربي وضع بودرة شفافة حول خط الشعر باستخدام إسفنجة بيوتي بليندر مبللة قليلاً، ثم استخدمي فرشاة نظيفة لإزالة أي بودرة زائدة عن وجهك. ما عليكِ سوى ارتداء حجابك بالطريقة المعتادة، وسيكون نظيفاً تماماً وخالياً من أي بقع مكياج عند نزعه في نهاية اليوم.


استخدمي حل MODBEAUTYKEEPER

إذا قمتِ بوضع المكياج قبل ارتداء الحجاب ستجازفين بتلطيخ المنطقة الداخلية منه بآثار مستحضرات التجميل. ولكن، إذا قمتِ بوضع المكياج بعد ارتداء الحجاب، ستواجهين أيضاً مشكلة ظهور بقع على الوجه الخارجي منه. ولذا نقدم منتَج MODBEAUTYKEEPER، وهو أداة التجميل الأولى من نوعها في العالم لحماية الحجاب من آثار مستحضرات التجميل، بقياس واحد يناسب جميع الحجابات، ليضمن الحفاظ على إطلالة حجابك من بقع المكياج. وبفضل هذا الاختراع المبتكر أصبح بالإمكان وضع المكياج بكل سلاسة بعد ارتداء الحجاب. ويأتي MODBEAUTYKEEPER ضمن حقيبته الخاصة، وهو المنتج المفضّل لمشاهير التواصل الاجتماعي في عالم الأناقة المحتشمة أثناء تصوير جلسات تعليمية حول وضع المكياج. ويفضله فنانو المكياج المحترفون لدى تطبيق كريم الأساس على وجوه العملاء. كما يعد خياراً مثالياً للراغبات في إضافة بعض اللمسات التجميلية بشكلٍ سريع. تم تأسيس وتصنيع هذه العلامة التجارية في دبي، وهي صديقة للبيئة ولا تعتمد على المنتجات التي يتم اختبارها على الحيوانات. لا داعي للانتظار، حيث يقدم هذا المنتج المبتكر الإضافة المثالية لروتين التجميل اليومي.




 احفظي حجابك بعيداً عن بقية ملابسك

احفظي الحجاب ضمن مساحة نظيفة وجافة. 

 وقومي بطيّه في درج منفصل بعيداً عن بقية ملابسك. وبهذه الطريقة، ستحافظين على الحجاب وأناقته لفترة أطول.


بودرة الأطفال الخيار الأمثل لك

تتكون الكثير من مستحضرات التجميل والكريمات الواقية من الشمس وكريمات الترطيب من أساس زيتي، ما يصعب إزالة أي بقعة من هذه المنتجات عن الأقمشة. وبمجرد أن يتلطخ حجابك بأي منتج زيتي، قومي مباشرةً برش البقعة ببودرة الأطفال التي تمتص الزيت وتزيل معظم البقعة. اتركي البودرة لمدة 30 دقيقة ثم قومي بإزالة البودرة الزائدة واغسلي الحجاب بلطف.


تجنبي بقع العرق على الحجاب

مع اقتراب فصل الصيف تصبح بقع العرق على الحجاب أمراً لا مفر منه، خصوصاً إذا كان الحجاب فاتح اللون. امزجي في وعاء بيكربونات الصودا مع سائل الجلي، ثم اغمري فرشاة الأسنان بالمزيج وادعكي بها البقع بعناية. وبعد فرك جميع البقع، قومي برش القليل من بيكربونات الصودا على كل بقعة. انتظري 10 دقائق ثم قومي بغسل حجابك بلطف، وانشريه حتى يجف. لا تنسي أن تجفيف الحجاب في الهواء يساعد على الحفاظ على شكله، قومي بتعليقه على مجفف الملابس أو ضعيه بعناية على سطح مستوٍ. 


تم إطلاق منتج MODBEAUTYKEEPER في مارس الماضي لتلبية احتياجات المرأة المحجبة في سوق دائمة النمو، ومن المؤكد أنه سيصبح جزءاً أساسياً من الروتين اليومي للمرأة المحجبة التي تهتم بجمالها وإطلالتها الأنيقة. يتوفر MODBEAUTYKEEPER للتوصيل دون تلامس للحفاظ على سلامتكم. يمكنك تجربة MODBEAUTYKEEPER وشراؤه عبر الموقع الإلكتروني:

  www.modbeautykeeper.com


MODBEAUTYKEEPER متوفر في دول مجلس التعاون الخليجي بسعر 110 درهم إماراتي.