· 

سامسونج تطلق هاتفي Galaxy A71 5G و Galaxy A51 5G ضمن مجموعتها من الهواتف المتوافقة مع تقنية الجيل الخامس

يأتي الهاتفان الجديدان مع أربع كاميرات متقدمة وشاشة عرض لا متناهية مع بطارية قوية تدوم لفترات طويلة لمنح المستهلكين تجارب استخدام فائقة
يأتي الهاتفان الجديدان مع أربع كاميرات متقدمة وشاشة عرض لا متناهية مع بطارية قوية تدوم لفترات طويلة لمنح المستهلكين تجارب استخدام فائقة


أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات، عن إطلاق هاتفي  Galaxy A71 5G  و Galaxy A51 5G، واللذين يضيفان ابتكارات محسنة وقدرات اتصالية بتقنية الجيل الخامس لسلسلة هواتف Galaxy A. تم تصميم جهازي Galaxy A71 وGalaxy A51 لتوفير ابتكارات هادفة وتجربة استخدام رائعة للمستهلكين حول العالم، حيث تم تزويدهما بتقنيات وميزات محسّنة تشمل بطارية تدوم طويلاً بما يتناسب مع نمط حياة المستخدمين المزدحم وكاميرا رباعية أكثر ذكاءً للمساعدة في التقاط العالم كما يراه المستخدمون وشاشة عرض لا متناهية Infinity -O لتجارب مشاهدة غامرة خالية من أي عيوب، مع قدرات اتصال استثنائية بفضل توافق الهواتف مع تقنية الجيل الخامس.


وفي معرض حديثه عن إطلاق الهاتفين الجديدين، قال يونجونغ كيم، نائب الرئيس، رئيس وحدة مجموعة أعمال تخطيط منتجات الاتصالات المتنقلة المبتكرة في سامسونج للإلكترونيات: " تطمح سامسونج عبر إطلاق سلسة هواتف Galaxy A لتوفير أهم الإبتكارات على مستوى القطاع، إضافة إلى التجارب الاستثنائية، بأسعار متفاوتة ومزايا فائقة من المستوى التالي. نحن سعداء بالإعلان عن إطلاق هاتفيGalaxy A71 5G  و Galaxy A51 5G ضمن محفظة هواتف Galaxy A. وقد تم تصميم الهاتفين المبتكرين لتوفير خدمات الاتصال الفائقة في عصر تقنية الجيل الخامس، ويؤكد إطلاقهما على التزام سامسونج بتوفير خدمات الاتصال من الجيل التالي للعدد الأكبر من المستخدمين، وذلك عبر توسيع محفظة هواتفنا المتوافقة مع تقنية الجيل الخامس بأسعار بمتناول الجميع".


مشاهدة غامرة دون انقطاع

يأتي كل من Galaxy A71 5G و Galaxy A51 5G مع شاشات عرض مذهلة لا متناهية من نوع Super AMOLED تمتد من حافة الجهاز إلى الحافة الأخرى، مقاس 6.7 بوصة أو 6.5 بوصة على التوالي، مما يمنح المستخدمين تجربة مشاهدة واسعة وغامرة - لتنسى العالم من حولك وتشاهد برنامجك المفضل أو لعبتك المفضلة على واحدة من أكبر شاشات العرض التي تطورها سامسونج في هواتفها الذكية حتى الآن. وقد تم تزويد كلا الهاتفين بمعزز الألعاب المدعوم بتقنية الذكاء الاصطناعي لجعل تجربة اللعب أكثر متعة، عبر الارتقاء بالأداء ومنح اللاعبين تجربة غامرة ودون انقطاع.


 يتميز هاتفي Galaxy A71 5G و Galaxy A51 5G ببطارية كبيرة بقوة 4500 مللي أمبير في الساعة لتمكين المستخدمين من استخدام هواتفهم لفترات أطول على امتداد اليوم. وبفضل قدرات الاتصال فائقة السرعة بالشبكة توفر الأجهزة الجديدة للمستخدمين تجارب اتصالات متنقلة فريدة، تتضمن البث المباشر والكمون المنخفض والمشاركة المباشرة والسريعة عند اللعب. 

ويتميز كلا الجهازين بمستوى عالٍ من الحماية من خلال منصة الحماية والأمان سامسونج نوكس، ما يضمن حماية الأجهزة وتوفير تجربة اتصال آمنة وموثوقة. 


تجارب كاميرات فائقة

من خلال تزويدهما بأربع كاميرات متطورة، تم تصميم هاتفي Galaxy A71 5G و Galaxy A51 5G لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو فائقة الجودة ببساطة وسرعة فائقة أكثر من أي وقت مضى. ويتيح الهاتفين الجديدين من خلال تزويدهما بكاميرا رئيسية والكاميرا فائقة الاتساع وكاميرتي ماكرو وعمق الرؤية بالإضافة إلى الميزات الذكية للمستخدم التقاط أي شيء تقريباً بتفاصيل دقيقة وجودة مذهلة.


تساعد الكاميرا الرئيسية المستخدمين على التقاط صور مذهلة ونابضة بالحياة ليلاً ونهاراً بدقة 64 ميجابكسل على هاتف Galaxy A71 و48 ميجابكسل على هاتف Galaxy A51. وتأتي الكاميرا فائقة الاتساع Ultra Wide بدقة 12 ميجابكسل لمنح المستخدمين، رؤية محيطية متسعة جداً. بينما تعمل كاميرا "ماكرو" بدقة 5 ميجابكسل على تعزيز التركيز على الأشياء المراد تصويرها لتقديم صور واضحة تماماً بتفاصيل دقيقة، في حين تمنحك كاميرا الرؤية العميقة بدقة 5 ميجابكسل القدرة عل  التقاط صور مذهلة باستخدام تأثيرات الضباب حول العنصر المراد تصويره لتعزيز رونق الصورة.


يمكن للمستخدمين مع ميزة استقرار الفيديو أثناء التصوير Super Steady Video تصوير مقاطع فيديو مذهلة وسلسة لجميع التجارب التي تخوضها أو المشاهد المميزة التي تراها. وتقوم ميزة استقرار الفيديو أثناء التصوير بإزالة اهتزاز الكاميرا سواء كان المستخدم يقوم بتصوير فيديو لجسم متحرك أو يتحرك والجهاز بين يديه، لالتقاط اللحظة بشكل مثالي. وسيتمكن المستخدمون بفضل قدرة التخزين الداخلي سعة 128 جيجابايت و6 جيجابايت/8 جيجابايت  من ذاكرة الوصول العشوائي ، إضافة إلى القدرة على استخدام بطاقة الذاكرة بسعة تصل حتى 1 تيرابايت، من تصوير وحفظ مقاطع الفيديو والصور بكل راحة بدون القلق لناحية مساحة التخزين المتاحة. 


يتميز الهاتفين الجديدان بتصميم أنيق ومبتكر للإمساك بهما بكل راحة مع لمسات من الفخامة باستخدام مواد لامعة، وبمجموعة ألوان جديدة والهادئة من الباستل. يتوفر A71 5G  بالبريزم الأسود والفضي والأزرق، أما هاتف A51 5G  فيتوفر بألوان البريزم الأسود والأبيض والوردي. ويتيح هاتفي Galaxy A71 5G و Galaxy A51 5G أيضاً للمستخدمين إمكانية الوصول إلى منظومة سامسونج المتطورة من التطبيقات والخدمات الذكية بما في ذلك المساعد الذكي بيكسبي (Vision, Lens Mode, Routines),  وخدمة Samsung Pay  وتطبيق الصحة Samsung Health