· 

خمسة أسباب تجعل من FOREO UFO الخيار المثالي للعناية بجمالك خلال شهر رمضان المبارك

هل تعاني بشرتك من التعب والجفاف وتفتقد إلى النضارة التي تحلمين بها؟ تقدم لكِ FOREO الحل الذي تحتاجينه للتألق ببشرة نضرة خلال شهر رمضان المبارك. وتدعوكِ العلامة السويدية الرائدة في مجال العناية بالجمال والصحة لتجربة ماسك UFO الذكي الذي يضمن لك التخلص من البشرة الباهتة والاستمتاع ببشرة متألقة ومشرقة. ولا شك أن بشرتك تستحق هذه الدلال خلال شهر رمضان المبارك.


يشكل الحصول على تقنيات العلاج ومنتجات العناية الموجودة في مراكز السبا والتي تمنح نتائج باهرة ونضارة فورية وبشرة صافية ومنتعشة حلم كل سيدة وفتاة. واليوم، يحقق ماسك UFO هذا الحلم، ويمنحك الثقة بإطلالتك كما لو أنك خرجتِ للتو من أفخر صالونات العناية بالبشرة.


وإليك خمسة أسباب تجعل من ماسك UFO حلم كل سيدة عاشقة للجمال:


1. خيارات لا متناهية

يمنحك ماسك UFO الكثير من الخيارات لأنه يجمع بين سبعة علاجات مختلفة لتختاري منها ما يناسب رغبتك ومزاجك، حيث يمنحك Shimmer Freak الانتعاش الذي تحتاجينه في الصباح ويغنيكِ عن فنجان القهوة لأنه غني بالكافيين الفعال في التخلص من علامات التعب. في حين يمنحك Call it a night الدلال الذي تستحقينه بفضل تركيبته الغنية بزيت الزيتون. أما Make My Day فيحتوي على حمض الهيالورونيك وخلاصة الطحالب الحمراء. وعندما تشعرين بحاجة بشرتك إلى الترطيب الفائق، دلليها بماسك H2Overdose المعزز بحمض الهيالورونيك الذي يرطب البشرة بعمق.


2. مناسب وآمن لكافة أنواع البشرة

يقدم ماسك UFO تجربة آمنة وفعّالة لكافة أنواع البشرة، فهو يتكوّن من سيليكون طبي عالي الجودة ولطيف الملمس. ويتميز هذا الماسك بسهولة استخدامه، حيث يمكن الاطلاع على تعليمات الاستخدام خطوة بخطوة في كل مرة ضمن تطبيق FOREO، مما يمنح كافة عاشقات الجمال الفرصة للحصول على بشرة متألقة وصحية.



3. رفاهية السبا في منزلكِ

النتائج المبهرة التي تحصلين عليها عند زيارة مركز السبا أصبحت الآن في متناول يدك وداخل منزلك، وستشعرين بعد استخدام UFO على نتائج الفيشال الاحترافي الذي تحصلين عليه في مراكز العناية بالجمال بفضل تركيبته التي تم تطويرها بواسطة خبراء التجميل الذين ابتكروا مفهوم ماسك التجميل الأصلي. وكل ذلك دون الحاجة لمغادرة المنزل، حيث تضمن لكِ تكنولوجيا العلاج بإضاءة LED وخاصية التبريد والتسخين تجربة فريدة من الاسترخاء والانتعاش.


4. الحصول على بشرة الأحلام يستغرق 90 ثانية فقط

باستخدام UFO لمدة 90 ثانية فقط توفرين الكثير من وقتك الثمين للقيام بالعديد من الأنشطة الأخرى، وتحصلين في الوقت ذاته على نتائج مذهلة بفضل التقنية المتقدمة التي تتيح لك الاستمتاع برفاهية مراكز السبا كل يوم. يمكنك بعدها الانطلاق بثقة وجرأة نحو العالم.


5. رفيقكِ في كل مكان

يتميز UFO بوزن خفيف للغاية بحيث يمكن اصطحابه بسهولة في كل مكان. وعلى الرغم من عدم إمكانية السفر في الوقت الراهن، يمكنكِ حمل UFO في حقيبة اليد أو حقيبة التجميل أو مع مستحضرات العناية الليلية عند السفر في المستقبل. ويأتي UFO مع شاحن USB للاستمتاع ببشرة مشرقة في كل مكان.


ومع الالتزام بإجراءات التباعد الحالية، وعدم قدرتنا على الاجتماع معاً والاحتفال بالشهر المبارك هذا العام، اغتنمي هذه الفرصة التي لن تتكرر وعبري عن محبتك لأصدقائك وأفراد عائلتك. ولمساعدتهم في التخفيف من شعورهم بالتوتر ومساعدتهم على الاسترخاء، يمكنك إهدائهم ابتكارات مميزة للعناية اليومية ببشرة الوجه في المنزل للحصول على بشرة صافية متألقة.


تتوافر منتجات
FOREO
في متاجر سيفورا المنتشرة في الشرق الأوسط، وموقع سيفورا الإلكتروني وwww.namshi.com، وبعض المنصات الرائدة الأخرى. ويتوفر UFO بسعر 1000 درهم إماراتي، في حين تتوفر ماسكات UFO الذكية بسعر يتراوح بين 55- 110 درهم إماراتي