· 

مستحضرات FOREO خياركِ المثالي لبشرة نظيفة مفعمة بالترطيب والانتعاش خلال شهر رمضان المبارك

يطلّ علينا شهر رمضان المبارك هذا العام ضمن ظروف مختلفة لم يتوقعها الكثير منّا، إلا أنه يبقى للشهر الفضيل طقوسه التي لا تتغير أبداً، كاللحظات التي نقضيها مع العائلة، سواء بشكل مباشر أو عبر محادثات الفيديو على الإنترنت، والتأثيرات التي يتركها الصيام على البشرة.

 

وهنا تبرز أهمية العناية بالبشرة وضمان إطلالتها المفعمة بالصحة والجمال كي تحافظ على رونقها وجاذبيتها وتمنحكِ الثقة. وتسعى علامة FOREO لتعزيز الشعور بإطلالة متألقة خلال الشهر المبارك، لذلك تقدم لعاشقات الجمال مجموعةً من النصائح الهامة للعناية بالبشرة والحفاظ على رونقها:

 

 

1.     شرب كميات كافية من الماء

جميعنا يدرك بأن شرب كميات كافية من الماء يسهم في ترطيب البشرة وتقليل ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة. فالماء يساعد في الحفاظ على مستويات الترطيب داخل البشرة وبالتالي يعزّز من إشراقتها. لذلك، تنصح FOREO بشرب ما لا يقلّ عن 8 أكواب من الماء خلال المساء بعد الإفطار لتعزيز ارتواء البشرة ومنحها القدرة على تحمّل الصيام في اليوم التالي دون أن تصاب بالجفاف. كما يُنصح بتناول بعض الوجبات التي تعتمد في قوامها على الماء كالشوربات مثلاً.

 

2.     الابتعاد عن المشروبات الخفيفة

يتطلّب الاهتمام بالبشرة خلال شهر رمضان الابتعاد عن مجموعة محددة من الأطعمة والمشروبات، خاصةً تلك الغنية بالكافيين والصودا التي تعمل على امتصاص المعادن الموجودة في الجسم. كما يُنصح بالتقليل من تناول مشتقات الألبان، حيث تشير الكثير من الدراسات إلى أن هذه المنتجات قد تؤدي إلى ظهور حب الشباب والبثور، لذلك يمكن الاكتفاء بقطعة صغيرة من الكنافة مثلاً كتحلية بدلاً من تناول كمية كبيرة.

 

3.     الترطيب ثم الترطيب ثم الترطيب

تتطلب البشرة عناية واهتماماً للحفاظ على صحتها، لذلك ننصح بالاستعانة بمستحضر Serum Serum Serum من علامة FOREO الذي يحافظ على الترطيب المثالي في الطبقات العميقة من البشرة لوقت طويل. ويمكن تطبيق هذا المستحضر مع جهاز LUNA 3 وضبطه على خيار شدّ البشرة لتعزيز الامتصاص والحصول على إطلالة نضرة ومشرقة خلال وقت قصير.

 

4.     تجنّب التعرّض لأشعة الشمس

لا ينبغي قضاء الكثير من الوقت تحت أشعة الشمس، سواء عند الاستمتاع بدفئها في حديقة المنزل أو خلال ممارسة التمارين الرياضية على الشرفة. وعند التعرّض لها، لا يجب أن ننسى استعمال إحدى مستحضرات الوقاية من أشعة الشمس.

 


5.     تنظيف البشرة

ترتفع حرارة البشرة في فترة الليل، ما يؤدي إلى فقدان حصة كبيرة من الماء. ويساعد تنظيف البشرة قبل النوم على تعزيز تدفق الدم، وبالتالي زيادة امتصاص المستحضرات التي يتم تطبيقها على الوجه بعد التنظيف. وتنصح FOREO باستعمال مستحضرها Micro-Foam Cleanser لتنظيف البشرة، والذي يمكن تطبيقه مع تكنولوجيا LUNA 3 لضمان تغلغل مكونات المنتج عميقاً في البشرة، يلي ذلك استعمال مستحضر مرطّب يجعلك تستيقظين عند السحور في اليوم التالي مع بشرة متألقة تفيض بالحيوية والانتعاش.


6.     العناية بالبشرة في المنزل

تصعب زيارة المنتجعات الصحية ومراكز العناية بالجمال في الوقت الراهن، لذا سيكون من المفيد تخصيص بعض الوقت للعناية بالبشرة في المنزل. استعملي جهاز UFO Smart Mask من علامة FOREO الذي يساعد على استرخاء البشرة وتزويدها بالترطيب والعناصر المغذية بجودة تضاهي ما يمكن الحصول عليه في منتجعات السبا المتخصصة. ويمكن استعمال جهاز UFO مع قناع H2Overdose Mask لترطيب فوري يضفي على البشرة مزيداً من النعومة والحيوية طوال اليوم.

 

تتمنى لكِ عائلة FOREO رمضاناً مباركاً يفيض بالبهجة والسعادة.


تتوافر منتجات FOREO لدى متجر سيفورا وعبر الموقع الإلكتروني:

www.namshi.com

، حيث يمكن الحصول على المنتجات التالية بالأسعار المدرجة كما يلي: جهاز LUNA 3 مقابل 1000 درهم إماراتي، مستحضر Serum Serum Serum مقابل 295 درهم إماراتي، منظّف Micro-Foam Cleanser مقابل 180 درهم إماراتي، جهاز UFO مقابل 1,045 درهم إماراتي، قناع H2Overdose Mask مقابل 115 درهم إماراتي

Write a comment

Comments: 0