الهدية المثالية للتخفيف من التوتر والمساعدة على الاسترخاء

استعدي لاستقبال شهر رمضان المبارك بتألق مع حلول العناية بالبشرة
استعدي لاستقبال شهر رمضان المبارك بتألق مع حلول العناية بالبشرة


يمثل حلول شهر رمضان المبارك كل عام فرصة لإضافة بعض اللمسات الجديدة على الروتين التقليدي. وبما أن آلاف العائلات قد لا تتمكن من الاجتماع معاً والاحتفال بالشهر المبارك هذا العام، اغتنمي هذه الفرصة وعبري عن محبتك لأصدقائك وأفراد عائلتك. ولمساعدتهم في التخفيف من شعورهم بالتوتر وتشجيعهم على الاسترخاء، يمكنك إهدائهم ابتكارات مميزة للعناية اليومية ببشرة الوجه في المنزل للحصول على بشرة صافية متألقة.


تحرص علامة FOREO على الاهتمام بظهورك بأبهى إطلالة. ويمثل شهر رمضان المبارك فرصة مميزة لتعزيز ثقتك بنفسك فهو شهر التأمل وتطوير الذات، والعناية بالبشرة. استعدي لحلول الشهر الكريم، مع اهتمام إضافي بروتين العناية بجمالك، مع خيارات العناية التالية من FOREO:


جهاز  LUNA 3، المصمم خصيصاً ليلائم بشرتك، سواء كانت دهنية أو حساسة أو أي نوع آخر. تحتاجين إلى دقيقة واحدة فقط لإزالة جميع الأوساخ والجراثيم المسبِّبة لمشاكل البشرة، إذ يُعدّ حلاً سريعاً وجذرياً لتنظيف البشرة. ويُعدّ LUNA 3 أفضل جهاز لتنظيف الوجه في العالم، حيث يدفع مستحضر التنظيف إلى عمق المسام. ويمكن استخدامه 650 مرة بعد شحنه لمرة واحدة، مما يجعله الصديق المثالي في حقيبتك.



تألقي ببشرة صافية خلال ثواني فقط مع جهاز  UFO من FOREO. لدقائق معدودة كل يوم، سوف ينقلك جهاز UFO من FOREO بعيداً إلى عالمك الخاص، ويساعدك في تحمل ساعات الصيام في شهر رمضان والحصول على بشرة رائعة. مع توفير تجربة من الانتعاش لحواسك، تستخدم تقنية الماسك الذكي رد فعل بشرتك التلقائي للبرودة والحرارة لضمان حصولك على أقصى استفادة من كل ماسك. حملي تطبيق FOREO واتبعي التعليمات حتى تتصلي بجهاز UFO الذي يستعين بخبراء وتكنولوجيا التليين والتهوية لتجديد بشرتك بكل سلاسة.


يشكل ماسك Make My Day UFO Activated Mask الرفيق المثالي لجهاز UFO. حيث يعزّز مستويات ترطيب البشرة على الفور ليمنحها أفضل نسبة متوازنة من الترطيب، كما ينشط البشرة ويمنحها المزيد من النضارة والصحة، لتتغلبي بذلك على الجفاف الذي تتعرض له بشرتك عادةً خلال شهر الصيام. ادمجي الماسك مع جهاز UFO لتحصلي على نتيجة مثالية. باستخدام تكنولوجيا التدفئة اللطيفة، يساعد جهاز UFO بشرتك على الاستفادة القصوى من الماسك. تألقي ببشرة صافية خلال 90 ثانية فقط مع جهاز UFO من FOREO


يُعد شهر رمضان المبارك مناسبة مهمة للاحتفال مع الأحبة، وإذا لم يكن بالإمكان الاجتماع معهم هذا العام، فإن الابتكارات الثلاثة من FOREO هي الهدايا المثلى للاحتفال معهم عن بُعد.  وعند استخدام أحد هذه الأجهزة بنفسك، ستحصلين على بشرة أكثر إشراقاً للاحتفال بعيد الفطر!


يتوفر كل من LUNA 3 و UFO وMake My Day Mask على موقع سيفورا الإلكتروني وwww.namshi.com .  ويتوفر جهازا UFO وLUNA 3 بسعر 1000 درهم إماراتي، وماسك The Make My Day Mask بسعر 55 درهم إماراتي.