· 

FOREO تطرح تحدي العناية بالبشرة لمدة سبعة أيام خلال فترة الحجر المنزلي

العلامة الرائدة تدعو عملاءها حول العالم للاستفادة من أوقات الفراغ للعناية ببشرتهم والتألق بإطلالة صحية تفيض نضارة
العلامة الرائدة تدعو عملاءها حول العالم للاستفادة من أوقات الفراغ للعناية ببشرتهم والتألق بإطلالة صحية تفيض نضارة


كشفت علامة 

FOREO 

عن طرح تحدي العناية بالبشرة خلال فترة الحجر المنزلي، لتتيح لعملائها الحصول على بشرة مثالية ومتألقة في غضون 7 أيام فقط

 

وتدعو العلامة السويدية، الشهيرة بعلاجاتها المبتكرة وأجهزتها المتطورة في مجال العناية بالبشرة، عملاءها في مختلف أنحاء العالم للاستفادة من أوقات الفراغ في المنزل لتطبيق روتين العناية بالبشرة والاستعداد للتألق بإطلالة صحية تفيض نضارة

 

وبهذا الصدد، قال ريان صدّيق، المدير الإقليمي لعلامة "فوريو" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا: "انطلاقاً من تأثير المظهر الخارجي على حالتنا النفسية، نقدم هذا التحدي لمساعدة عملائنا على الشعور بأفضل حالاتهم خلال هذه الأوقات الحرجة،  وعلى الرغم من الإدراك الواسع لفوائد العمل من المنزل في مختلف أنحاء العالم وفي الإمارات العربية المتحدة،  إلا أن هذا ترك آثاراً سلبية على ثقة العملاء ونظرتهم لأنفسهم دون وضع الزينة. لذا يأتي تحدي العناية بالبشرة ليعزز ثقة العملاء بأنفسهم ويتيح لهم التألق ببشرة مثالية بمنتهى السهولة في منازلهم

 

تحدي "فوريو" للعناية بالبشرة على مدار 7 أيام

 

روتين العناية بالبشرة الصباحي

يجب اتباع هذه الخطوات صباح كل يوم لمدة 7 أيام لترطيب البشرة وتحضيرها  

 

الخطوة الأولى - الاستيقاظ

تُنظف البشرة بشكل عميق بعد النوم باستخدام جهاز LUNA 3 إلى جانب الغسول الرغوي المغذّي من FOREO. يُوصل الجهاز مع تطبيق FOREO For You ، ثم يتم اختيار التفضيلات المرغوبة لتنظيف البشرة والضغط على زر التشغيل مرتين. تمرر فرشاة الجهاز على البشرة وفق حركات دائرية حتى توقف المؤقت المدمج ضمن الجهاز، ويجب الانتباه إلى شدة النبض التي تتغير حسب مناطق الوجه. وبعد الانتهاء من عملية التنظيف، تُغسل البشرة باستخدام الماء الدافئ وتُجفف بلطف.


الخطوة الثانية - التدليك والحماية

 

ويجب تنشيط جريان الدم باستخدام روتينات التدليك المخصصة لمناطق الوجه والمدمجة ضمن تطبيق جهاز LUNA 3، إلى جانب الكبسولات الدقيقة للحفاظ على شباب البشرة Serum Serum Serum المصممة خصيصاً ليتم استخدامها مع هذا الجهاز. ويتم اختيار روتين التدليك لشد البشرة تبعاً للمنطقة المستهدفة من الوجه.

 

الخطوة الثالثة - الترطيب

تُدلك كافة بقايا Serum Serum Serum على البشرة، حيث تساعد تركيبته الغنية بالمواد المضادة للأكسدة على مقاومة تأثير الجذور الحرة، بينما يضمن حمض الهيالورونيك والسكوالين المحافظة على صحة وترطيب البشرة على مدار اليوم. وتُضاف اللمسة النهائية مع تطبيق المرطب المفضل.

 

 

روتين العناية بالبشرة المسائي قبل النوم:

يجب تطبيق هذه الخطوات يومياً لمدة سبع ليالي لضمان تجديد البشرة خلال النوم

 

الخطوة الأولى - التنظيف

تكرر الخطوة الأولى من روتين العناية بالبشرة الصباحي بهدف التخلص من علامات التعب والإرهاق وتنظيف البشرة من كافة أنواع البكتيريا والجراثيم التي تراكمت خلال اليوم.

 

الخطوة الثانية - الاسترخاء

بعد تنظيف البشرة وتحضيرها لامتصاص كافة المكونات، يُطبق العلاج الفاخر من أقنعة الوجه الذكية باستخدام جهاز UFO،  حيث سيبعث هذا العلاج خلال 90 ثانية على الشعور بالاسترخاء والراحة، بالإضافة إلى تدليل البشرة بهذه التقنية المبتكرة التي ستضمن تغذيتها وتجديدها أثناء النوم.  يمكن استخدام ماسك Call It A Night UFO Activated Mask أو أي من الماسكات الخمسة ضمن مجموعة UFO-Activated masks - ثم توصيل الجهاز مع تطبيق FOREO For You . يتم اتباع التعليمات التي تظهر على شاشة الجهاز والاستمتاع بتأثير جهاز UFO السحري الذي يجمع نبضات T-Sonic وتقنيات العلاج الحراري وإنارة LED لضمان تغلغل تركيبة الماسك المغذية في أعماق البشرة.  

 

المرحلة الثالثة - الحصول على قسط كافي من النوم للتألق ببشرة نضرة صباحاً

تدعو 

FOREO 

عملاءها إلى توثيق رحلة الـتألق عبر التقاط الصور قبل وبعد التحدي ومشاركة النتيجة النهائية على وسائل التواصل الاجتماعي

 @foreo_mea على إنستاجرام

@foreosweden على تيك توك