· 

هدية مثالية لعاشقات الأناقة المحجبات بمناسبة شهر رمضان المبارك

يتيح اقتراب حلول شهر رمضان المبارك فرصة مثالية لتطوير الذات والتأمل والاحتفال. وعلى الرغم من أن الاحتفالات بالشهر الفضيل ستكون مختلفة هذا العام، إلا أن العناية بالجمال تبقى ضرورة لا بد منها لإطلالة كل سيدة خلال الشهر الكريم.


ويمنحنا البقاء في المنزل المزيد من الوقت للعناية بالجمال والحفاظ على إطلالة مثالية، حيث يتوفر أمامنا جميعاً الوقت اللازم للاعتناء بصحتنا وجمالنا، وابتكار روتين جديد للعناية بالجمال أو تجربة إطلالة جديدة من المكياج لم نجربها من قبل. وتدرك MODBEAUTYKEEPER أن الإطلالة الجميلة تساعد على تعزيز الشعور الإيجابي، حيث يسهم منتج MODBEAUTYKEEPER في تسهيل مهمة الحصول على هذه الإطلالة دون عناء، فالبقاء في المنزل لا يعني أبداً التخلي عن الإطلالة الجميلة.

 

ويضمن MODBEAUTYKEEPER حماية الحجاب من آثار مستحضرات التجميل عند وضعها على البشرة للحفاظ على إطلالة أنيقة. يتوفر MODBEAUTYKEEPER بتكلفة 110 درهم إماراتي، وهو الأداة الوحيدة من نوعها في العالم، مما يجعله هدية عملية لعاشقات الأناقة المحجبات خلال شهر رمضان المبارك. ويأتي MODBEAUTYKEEPER بمقاس واحد وبتقنية متطورة للتثبيت، ويمكن استخدامه من ثلاث إلى خمس مرات وبعدة طرق ليضمن حماية الحجاب من آثار مستحضرات التجميل.


ويتيح هذا الابتكار الثوري لكافة الحريصات على إطلالة أنيقة فرصة الاستمتاع بتجربة وضع مستحضرات التجميل، مما يجعله الهدية المثالية لصديقاتك المقربات وأفراد عائلتكِ سواء من سيدات الأعمال أو ربات المنازل أو نجمات مواقع التواصل الاجتماعي. حيث تحرص علامة MODBEAUTYKEEPER على تمكين المرأة من كافة شرائح المجتمع.

 

ويأتي هذا الابتكار الرائد، الذي يتم تصنيعه وإنتاجه محلياً في دبي، تلبية للطلب المتنامي في السوق دائمة التطور والتي تتطلب دائماً حلولاً شاملة وفعالة. ويلتزم المنتج بمبادئ التجارة النزيهة ويراعي معايير حماية البيئة، مما يجعله إضافة مفضلة إلى أدوات التجميل في شهر رمضان المبارك.

 

وبفضل هذا المنتج المميز، يمكنكِ الاستمتاع بموائد الإفطار والسحور بثقة دون الحاجة للقلق من تسرب آثار مستحضرات التجميل إلى الحجاب. وعند الحاجة إلى تعديل مكياجكِ وإضافة بعض اللمسات إليه، لا داعي للقلق من بقاء أي أثر على حجابكِ الأنيق بفضل وجود MODBEAUTYKEEPER في حقيبتكِ. وستمنحين صديقاتك وأفراد عائلتك السعادة عند تقديم هذا المنتج المميز كهدية لهن. 


ومن المتوقع أن يتحول هذا المنتج الذي تم إطلاقه في شهر مارس من هذا العام إلى صيحة تجميلية جديدة بين عاشقات الأناقة من المحجبات. وتتوفر خدمة توصيل المنتج دون الحاجة لأي تواصل مباشر بين الأشخاص لضمان سلامة الجميع. يمكن الحصول على هذا الابتكار الذي يلاقي رواجاً كبيراً في منطقة الخليج العربي بتكلفة 110 درهم إماراتي عبر الموقع الإلكتروني www.modbeautykeeper.com.