· 

سامسونج ترتقي

أعلنت سامسونج للإلكترونيات عن توفير العديد من مزايا سلسة هواتف Galaxy S20 المبتكرة، والتي تتميز بتوافقها مع تقنية الجيل الخامس إضافة إلى توفير تقنيات الذكاء الاصطناعي على مستوى الكاميرا ، في هواتف Galaxy S10 وGalaxy Note10، وذلك عبر إطلاق تحديث جديد لهذه الهواتف اعتباراً من شهر مارس. وسيتمكن المستخدمون بفضل هذه التحديثات من التقاط صور بتفاصيل واضحة على نحو مذهل باستخدام أحدث تقنيات Galaxy على مستوى الكاميرا، ومنها ميزة اللقطة الواحدة. بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن المستخدمون من الوصول إلى مجموعة متنوعة من التحديثات البرمجية التي تعزز تجارب استخدام هواتف Galaxy على نحو متكامل.


تجارب متطورة لصور أكثر دقة ومقاطع فيديو من المستوى التالي

وبمجرد قيام مستخدمي هواتف Galaxy S10 وGalaxy Note10 بتحميل التحديث، سيتمكنون من الاستمتاع بمزايا مختارة من مجموعة Galaxy S20 لتعزيز تجارب التقاط الصور وتصوير مقاطع الفيديو، ومنها ميزة اللقطة الواحدة، التي توفر لهم القدرة على التقاط عدد من الصور ومقاطع الفيديو، باستخدام مزايا نظام الكاميرا المتطور وتقنية الذكاء الاصطناعي لاختيار الصورة الأفضل.


ويعمل التحديث على تعزيز الوضع الليلي للكاميرا في هواتف Galaxy S10، وإضافة وضع التصوير الليلي بالتسريع الزمني Night Hyperlapse إلى هواتف Galaxy S10 وGalaxy Note10، ما يمكن المستخدمين من التقاط صور بجودة عالية حتى في بيئات الضوء المنخفض أو الليلية.


وعند التقاط الصورة المثالية، سيتمكن المستخدمين بفضل ميزة الفلتر المخصص من إنشاء الفلتر الخاص بهم باستخدام الألوان والأنماط التي يفضلونها ما يعزز قدراتهم الابتكارية على تعديل الصور ونشرها على صفحات التواصل الاجتماعي، كما يمكن تثبيت هذا الفلتر ليعاد استخدامه على صور أخرى.

                           

Galaxy S10 ميزة اللقطة الواحدة المتاحة على هاتف Galaxy Note10 ميزة اللقطة الواحدة في معرض الصور بهاتف

                 

Galaxy S10 الفلتر المخصص في هاتف Galaxy Note10 كيفية استخدام الفلتر المخصص في هاتف 


وسيستطيع عشاق التصوير تعزيز قدراتهم الابداعية في التصوير عبر الاستفادة من هذه التحديثات، حيث يمنحهم وضع تصوير الفيديو بميزة Pro Video القدرة على تصوير مقاطع فيديو استثنائية، نظراً لتمكنهم من التحكم بالعديد من الإعدادات مثل ISO وسرعة الغالق ومستوى التعرض، إضافة إلى القدرة على التبديل بين الكاميرا الأمامية والخلفية أثناء تسجيل الفيديو.

                        

  تصوير فيديو باستخدام وضع Pro Video على هاتف Galaxy Note10 وضع Pro Video المتاح على هاتف Galaxy S10                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                      

        

تطبيق Gallery الذكي

يوفر هذا التحديث أيضاً مجموعة متنوعة من المزايا لمساعدة المستخدمين على تنظيم المحتوى في هواتفهم. يقوم تطبيق Gallery مدعوماً بتقنية الذكاء الاصطناعي وميزة Clean View تلقائياً، بتجميع لقطات مماثلة لنفس المحتوى لتنظيم الصور ومقاطع الفيديو على نحو مثالي، حيث يمكن للمستخدمين مراجعة اللقطات المتشابهة بسهولة واختيار الأفضل من بينها لاستخدامها كصورة مصغرة لمجموعة الصور المتشابهة. كما سيستفيد المستخدمين بفضل هذه التحديثات من ميزة اقتصاص الصور الموجودة في الزاوية العلوية اليسرى، لتعديل الصور بالحجم الذي يريدونه. 


             

ميزة Clean view لتجميع الصور على هاتف Galaxy Note10 انقر على الأيقونة المميزة لتجميع/ إلغاء مجموعة الصور على Galaxy S10



    

          ميزة اقتصاص الصور المتاحة على هاتف Galaxy S10

Note10ميزة اقتصاص الصور المتاحة على هاتف 



مشاركة المحتوى على نحو أكثر سهولة

بات بإمكان المستخدمين الآن مشاركة قدر أكبر من المحتوى بسرعة أعلى بفضل ميزة المشاركة السريعة، التي تمكنهم من التعرف على الأجهزة المتصلة في محيطهم، ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو أو حتى الملفات الضخمة مع العديد من الأشخاص. ويساهم تطبيق Music Share لنشر الملفات، بتعزيز قدرات الاتصال والاقتران بين البلوتوث الذي يتم استخدامه على الهاتف وستيريو السيارة أو مكبر الصوت عبر جهاز الهاتف، لتجربة استثنائية ممتعة لجميع ركاب السيارة.

           

تطبيق المشاركة السريعة وMusic Share المتوفرين على هاتف Galaxy S10 تطبيق المشاركة السريعة وMusic Share المتوفرين على هاتف Galaxy Note10



Write a comment

Comments: 0