دليلكم للاستفادة من فترة العزل الذاتي من FOREO

تحمل فترة العزل الذاتي العديد من الإيجابيات! فلا يتوجّب عليكم مثلاً الاستيقاظ باكراً وتكبّد عناء التنقّل بالمواصلات للوصول إلى العمل، كما تعدّ ذريعةً مثالية لعدم الالتزام بزيارة النادي الرياضي. ومما لا شكّ فيه أن أبرز ما يميز هذه الفترة هو الشعور بالملل، إلا أنه يمكنكم التغلّب على ذلك بممارسة هواية جديدة أو متابعة سلسلة تلفزيونية مشوقة أو حتى استغلال الفرصة للعناية ببشرتكم.


وتقدم لكم FOREO ست نصائح مفيدة تتيح لكم المحافظة على صحتكم وعافيتكم والاستفادة من قضاء هذا الوقت بالمنزل:


اتباع روتين يومي

إذا كنتم تعملون من المنزل، حافظوا على عاداتكم اليومية. استيقظوا باكراً وارتدوا ملابس العمل كما لو كنتم ستذهبون حقاً للعمل، سيتيح هذا الأمر لكم الحفاظ على مستويات إنتاجكم المعهودة.


 التواصل مع الآخرين

استمتعوا بمزايا وسائل التواصل الاجتماعي! حددوا أوقاتاً لمحادثات الفيديو مع الزملاء والأصدقاء والعائلة، أو تواصلوا مع أصدقائكم القدامى. كما يمكنكم تعلّم رقصة جديدة على تيك توك أو حتى قضاء أوقات ممتعة مع المقربين.


اختبار تجارب جديدة

قد يكون الوقت مثالياً لممارسة هواية جديدة أو تعلّم شيء مميز. تتوافر باقة متنوعة من الدروس التعليمية مجاناً على الإنترنت، ويتيح لكم بعضها الحصول على شهادة تعزز خبراتكم في مجال العمل أو تطور معارفكم حول شيء يثير فضولكم. إنها طريقة مذهلة للاستفادة من الوقت!


تدليل أنفسكم

لا يرتبط الدلال بزيارة المنتجعات الصحية فحسب، إذ يمكنكم تدليل أنفسكم في المنزل وتعزيز صحة جهازكم المناعي، وهذا أمرٌ بالغ الأهمية في الوقت الراهن. دللوا أنفسكم! يتيح لكم جهاز UFO من FOREO العناية بالبشرة خلال وقتٍ لا يتجاوز 90 ثانية ويضمن لكم التألق ببشرة نضرة وساحرة تغنيكم عن قضاء الكثير من الوقت بالعلاجات التقليدية. ويعدّ جهاز UFO أحد علاجات الأقنعة الذكية التي تدلل البشرة؛ حيث يمكنكم انتقاء أحد الأقنعة السبعة التي يتيحها الجهاز وتطبيقها للحصول على بشرة أكثر نضارة وصحة طوال اليوم. ما عليكم إلا الاسترخاء والاستمتاع بوقتكم!


 الحفاظ على نشاطكم ورشاقتكم

مع اقتراب الصيف نرغب جميعاً بالحصول على جسم رشيق. وعلى الرغم من عدم قدرتكم على زيارة النادي الرياضي أو الجري، إلا أنه يمكنكم ممارسة العديد من التمارين الرياضية في المنزل. يمكنكم اختيار باقة من التدريبات عبر الإنترنت، أو التسجيل في أحد التطبيقات الرياضية أو حتى متابعة أحد مشاهير اللياقة البدنية الذي سيقدم لكم مجموعة من النصائح 



والإرشادات المفيدة. ولا تنسوا المشاركة في صفحات التواصل الاجتماعي للنادي الرياضي الخاص بكم؛ حيث يقدم العديد منهم دروساً عبر الإنترنت وخدمة تأجير التجهيزات الرياضية.


الاستفادة من حديقة المنزل

إذا كنتم ممن يمتلكون حديقة صغيرة حول منزلكم، فهنيئاً لكم! إذ تتيح لكم هذه المساحة الاستمتاع بالهواء العليل. وهذا ما سيجعلكم أكثر تركيزاً على ممارسة أعمالكم من المنزل دون الشعور بالملل. ولا تنسوا تناول الكثير من السوائل والمياه!


يمكنكم استثمار هذا الوقت بعملٍ يعود بالنفع عليكم، كما يمكنكم متابعة ما تفضلونه من البرامج والمسلسلات التلفزيونية الكثيرة التي تتيحها Netflix.


 تتوافر منتجات FOREO في متجر Sephora عبر الإنترنت والموقع الإلكتروني www.namshi.com  يتوافر جهاز الأقنعة الذكية UFO بسعر 1000 درهم إماراتي. بينما تتراوح أسعار الأقنعة الذكية بين 55 - 110 درهم إماراتي