· 

ماسك لبشرة مشرقة خالية من الزيوت

أطلقت FOREO، العلامة السويدية الرائدة في تقنيات الجمال، ماسك Matte Maniac UFO Activated Mask بتركيبته الغنية بالفحم والمصممة خصيصاً لإضفاء مظهر صحي خالٍ من العيوب والزيوت على البشرة.  


ويمثل ماسك FOREO UFO علاجاً ذكياً يناسب مختلف أنواع البشرة من ابتكار أهم خبراء العناية اليومية بالوجه للحصول على بشرة جاهزة لمقاومة العوامل الخارجية بكل فعّالية.  ويمكن تفعيله باستخدام تطبيق FOREO والاسترخاء لمدة 90 ثانية فقط.


ويتألف الماسك من مزيج عالي التركيز من المكونات النشطة، حيث توظف تركيبته خصائص الفحم الفعالة في تنقية البشرة للحصول على مظهر صحي ونظيف. إذ يساعد على دعم توازن الزيوت الطبيعية في البشرة من خلال سحب الزيوت الزائدة وغير المرغوب فيها من البشرة ليتركها في غاية النعومة.  فلطالما كان الفحم من المكونات المفضلة للعناية بالبشرة لقدرته على سحب الأوساخ والزيوت والشوائب الأخرى إلى سطح الجلد وإزالة السموم برفق عبر هذه العملية.


ومن الطبيعي أن تتعرض مسامات الوجه للانسداد بسبب السموم المنتشرة في الأجواء،  ما ينعكس على صفاء البشرة بالنتيجة. لكن الفحم الموجود في الماسك يمتزج بالأوساخ ليساعد على إخراجها من المسام ويترك البشرة متألقة بمظهر صحي.


كما يحتوي الماسك على زهرة ثلج اللوتس وعشبة ويتش هيزل للمساعدة على تهدئة البشرة والحد من ظهور المسام العنيدة.  فالبشرة تواجه الكثير من التحديات يومياً وبخاصة في هذه المنطقة التي تتميز بمناخها الصحراوي وكثرة الرمال، لذا يمكن مساعدتها عبر التخلص من الشوائب التي تواجهها.


ويتميز ماسك Matte Maniac بالخصائص التالية:


  • يسحب الشوائب للحصول على بشرة نظيفة وصحية.

  • يقلل من عيوب البشرة.

  • يساعد على دعم توازن الزيوت الطبيعية للبشرة.


ويشكل هذا العلاج حلاً مثالياً لا يستغرق أكثر من 90 ثانية ولا سيما عند استخدام وضع التبريد من جهاز UFO وضوء LED الأزرق،  حيث الجهاز يبدأ بتدفئة البشرة وإعداد الوجه لتلقي الفوائد الكاملة لضوء LED الأزرق المضاد للعيوب والسيروم الخاص بالماسك. لتأتي بعد ذلك مرحلة التنظيف مع تفعيل نبضات T-Sonic لتعزيز تغلغل التركيبة التي تحتوي على الفحم، بينما يساعد ضوء LED الأزرق على الحد من عيوب البشرة.  وأخيراً تبدأ مرحلة تلطيف البشرة مع وضع التبريد الذي يعمل على تهدئتها وسدّ المسام بواسطة السيروم الخاص فيما يتم إضافة ضوء LED الأحمر إلى الأزرق لمنح البشرة فائدة مضاعفة من الموجتين.


ماسك Matte Maniac UFO Activated Mask، لوجه مشرق خال من اللمعان


تتوافر منتجات FOREO في متاجر ’سيفورا‘ المنتشرة في منطقة الشرق الأوسط، وموقع ’سيفورا‘ الإلكتروني وwww.namshi.com.  ويتوفر جهاز UFO بسعر 1000 درهم إماراتي.  ويمكن شراء ماسكات UFO Activated مقابل 110 درهم إماراتي