· 

مجموعة من أروع الهدايا للسيدات في شهر مارس


كشفت FOREO، العلامة السويدية الرائدة في تقنيات الجمال، عن باقة من أبرز منتجاتها في مارس الذي يعتبر شهر المرأة. فعلاوة على عيد الأم الذي اقترب موعده، يأتي اليوم العالمي للمرأة هذا العام في مطلع هذا الشهر أيضاً، ليحتفي العالم بالإنجازات الاجتماعية والاقتصادية والثقافية والسياسية التي حققتها النساء في كلّ مكان.


ولطالما حرصت FOREO على دعم عملائها من السيدات؛ حيث تعمل على تقديم مجموعة متميزة من منتجات تضمن لهنّ الظهور بإطلالة متألقة ومفعمة بالثقة. وتقدم FOREO اليوم دليلها الأمثل لمجموعة من الهدايا المناسبة للنساء الملهمات، من أمهات وزوجات وبنات وصديقات وزميلات عمل. كما تستهدف FOREO العملاء الذين يعتقدون بأهمية الثقة بالنفس كأداة تمنح الحياة طابعاً أكثر نشاطاً وحيويةً، وانطلاقاً من هذا المبدأ تمنح العلامة عملاءها فرصة اختيار الهدية المثالية للسيدة المميزة والمستقلة.


وفيما يلي قائمةFOREO  من المنتجات التي تواكب تطلعات جميع السيدات:


يعدLUNA Mini 2  أحد أجهزة FOREO المفضلة، حيث يتميز بحجمه الصغير وفعاليته العالية ويتوافر بسعر 550 درهم إماراتي. يعمل الجهاز على تنظيف المسام وإزالة 99.5% من الأوساخ والزيوت وبقايا مستحضرات التجميل وخلايا الجلد الميتة، إلى جانب تنشيط خلايا البشرة وذلك خلال دقيقة واحدة ليمنحها تألقاً طبيعياً وإطلالة تخطف الأنظار.



جهاز UFO متوافر بسعر 1000 درهم إماراتي. يستخدم جهاز UFO الذكي تقنية النفاذية العالية التي تعتمد على ردات الفعل الطبيعية للبشرة حيث يعمل على تدفئة وتبريد البشرة للاستفادة من خصائص الأقنعة. ويجمع الجهاز بين هذه التقنية الذكية وخصائص أقنعة البشرة الكورية ليمنح السيدات روتيناً صباحياً مميزاً للعناية بالبشرة. ويمكن جمع هذا الجهاز مع أحد أقنعة Youth Junkie للحصول على الهدية المثالية؛ حيث تعمل هذه الماسكات من خلال تركيبتها الغنية على تجديد البشرة وتغذيتها بعمق لتمنحها مظهراً مشدوداً ومفعماً بالنضارة، وتتوافر بسعر 120 درهم إماراتي للمجموعة.






يعمل جهاز LUNA 3 المتوافر بسعر 1000 درهم على تخليص البشرة من 99.5% من الغبار والزيوت وبقايا مستحضرات التجميل خلال دقيقة واحدة ويعتبر الهدية المثالية للسيدات المنشغلات. يمكن استخدام الجهاز 650 مرة بعد كل عملية شحن ويتميز بكونه عملياً لا يحتاج إلى صيانة ويقدم أنواعاً مختلفة من علاجات التدليك التي تعمل على شدّ البشرة ومنحها مظهراً ناعماً وخالياً من التجاعيد والخطوط الناعمة.


ويتم تفعيل جهاز LUNA 3، كبقية منتجات FOREO، من خلال تطبيق FOREO للحصول على جميع العلاجات المتاحة والاسترخاء في آنٍ معاً.


وبما أن المظهر الجيد يعطي شعوراً جيداً، تقدم FOREO فرصة للتعبير عن الامتنان للسيدات الملهمات من خلال تقديم الهدية المثالية.


تتوافر منتجات FOREO في متاجر ’سيفورا‘ المنتشرة في الشرق الأوسط وموقع ’سيفورا‘ الإلكتروني وwww.namshi.com. يتوافر جهاز LUNA Mini 2 بسعر 550 درهم إماراتي، ويتوافر جهاز UFO بسعر 1000 درهم إماراتي، كما يتوافر قناع Youth junkie بسعر 110 درهم إماراتي، ويتوافر جهاز LUNA 3 بسعر 1000 درهم إماراتي