فرصة للعملاء للاستمتاع بأشهى الأطباق الباريسية في منازلهم

كشف مطعم ومقهى Angelina Paris، الوجهة الشهيرة بطابعها الباريسي الراقي، عن إطلاق خدمة لتقديم ما تضمه قائمته من مأكولات ومشروبات مميزة في الفعاليات والمناسبات والحفلات المنزلية الخاصة، ليمنح عملاءه فرصة الاستمتاع بسحر مدينة باريس وشوارعها دون مغادرة منازلهم في الإمارات العربية المتحدة.


ويشتهر المقهى الباريسي، في ’دبي مول‘ ومول ’زيرو 6‘ بالشارقة، بتقديم مشروب الشوكولاتة الساخنة L’African الاستثنائي والمحضر بعناية من ثلاثة أصناف من الكاكاو الأفريقي، من النيجر وغانا وساحل العاج. ويوفر ’أنجلينا‘ لمسة متميزة لجميع الفعاليات والاجتماعات عبر تقديم خدمة توصيل عربة أنيقة تضم تشكيلة شهية من الشوكولاتة الساخنة إلى كافة المواقع، متيحاً للضيوف الاستمتاع بالمشروب المفضل لدى الجميع، بما فيهم كوكو شانيل التي كانت عميلاً دائماً للعلامة.


وعلاوة على ذلك، يمكن للعملاء إبهار ضيوفهم من خلال تقديم جلسة شاي ما بعد الظهيرة ذات طابع باريسي متميز، إذ يتضمن عرض شاي ما بعد الظهيرة من Angelina قائمة شهية تتألف من تشكيلة مميزة من المقبلات الفاخرة والسندويشات والمعجنات الصغيرة، إضافة إلى مجموعة من المشروبات والقهوة والشاي والشوكولاتة الساخنة. كما يزود المطعم الفعاليات الخاصة بكافة المستلزمات، بما فيها الطاولات والكراسي، لتوفير أجواء فاخرة لا تضاهى.

وتتوافر هذه العروض إما ضمن المقهى بتصاميمه الفاخرة، أو في المنزل، حيث يمكن للضيوف الاختيار من بين ثلاث قوائم محددة من الأطباق الاستثنائية، وهي الباقة الذهبية أو الماسية أو البلاتينية، التي تضم على الترتيب صنفين أو ثلاث أو خمس أصناف من المعجنات والمقبلات والسندويشات الصغيرة والمشروبات. ويمكن للضيوف الاستمتاع بأطباق فريدة مثل الكافيار مع الطماطم وموس البوراتا، وسندويشات جبن حلومي والخضار المشوية، واكلير ’مونت بلانك‘ الصغير.


يجسّد مطعم Angelina أقصى درجات الفخامة وأسلوب الحياة الفرنسي الفاخر، ويوفر أجواءً مميزة تجمع الرقي والبساطة واللمسات التقليدية، سواءً ضمن المطعم أو في منازل العملاء وحدائقهم، حاملاً ضيوفه في رحلة إلى أعلى درجات الرقي والأصالة التي تنفرد بها العاصمة الفرنسية.


للحجز:

info.events@aaent.me

2841 104 52 971+