· 

دليل هدايا مجوهرات Aquae Jewels الخاص بعيد الأم

كشفت Aquae Jewels، العلامة المحلية المتخصّصة بالمجوهرات الفاخرة، عن دليل هدايا المجوهرات القيّمة المخصصة لعيد الأم، تكريماً لعطاء الأمهات واحتفاءً بمساهماتهن الكبيرة في المجتمع. وفي هذه المناسبة، تقدّم Aquae Jewels حسماً بقيمة 10% ابتداءً من 15 مارس حتى 21 مارس على كامل المجموعة التي يمكن شراؤها عبر الموقع الإلكتروني www.aquae-jewels.com، حيث يمكن الاستفادة من الخصم عند الدفع باستخدام الرمز: MOTHERSDAY10


تعكس إبداعات Aquae المميزة اسمها اللاتيني الذي يعني "المياه". وتضمن العلامة الراقية تلبية تطلعات كافة السيدات في جميع المناسبات، بدءاً من الأساور المخصصة حسب الطلب ووصولاً إلى الأقراط الأنيقة.


وتشتهر العلامة بابتكار جميع تصاميمها من الذهب من عيار 18 قيراط والألماس والأحجار الكريمة، لإضفاء لمسات بسيطة وجذابة على إطلالة الأمهات، وتوفير خيارات متنوعة من الهدايا القيمة من الأساور والخواتم والقلائد والأقراط.



الأقراط:

Fairy Blossom: (1500 درهم إماراتي)

تشكّل هذه القطعة إكسسواراً مثالياً يليق مع كافة الأزياء، حيث تم تصميمها على شكل أزهار مرصّعة بالألماس الأبيض، مما يجعلها هدية مثالية على مرّ الأعوام. تتوافر هذه القطعة بالذهب الوردي والأبيض والأصفر.




Belucci: (2350 درهم إماراتي)

تضمن أقراط Belucci بتصميمها العصري على شكل أزهار مرصعة بحجر وردي رسم ابتسامة على وجه الأمهات. تتوافر هذه القطعة بالذهب الوردي والأبيض والأصفر.




القلائد:

عقدMy Love ID: (1650 درهم إماراتي)

تبرز هذه القلادة كهدية استثنائية بلا شكّ، حيث يمكن تخصيصها لتحمل اسم صاحبتها.





الأساور:


سوار Elixir Diamond: (2650 درهم إماراتي)


تجسّد هذه القطعة أبهى أشكال التعبير عن الحبّ، إذ تمّ تصميم هذا السوار الجذاب من الألماس الأبيض، ليعانق معصم الأمّ بكلّ رقة.



أساور بانجل:


Illusion Stones: (5350 درهم إماراتي)

تزين هذه القطعة كافة إطلالات الأمهات، بفضل تصميمها الفريد والمرصع بالأحجار الكريمة والألماس الأبيض بشكلٍ عصري وجذاب.




الخواتم:


خاتم Rich & Bold Diamond Ring: (2950 درهم إماراتي)

يعتبر هذا الخاتم تعبيراً عن أجمل أشكال الحب غير المشروط للأم في يومها الخاص، وهو مرصع بقطع صغيرة من الألماس الأبيض، ما يجعله قطعة فاخرة ومتميزة.



خاتم Josephine: (2950 درهم إماراتي)

يزين هذا الخاتم الفريد أصابع الأمهات ببريقه الأخاذ، بفضل تصميمه المتميز من الذهب الأصفر أو الوردي أو الأبيض، والذي يحمل قطعة مستديرة مرصعة بقطع صغيرة من الألماس التي تضفي عليه مزيداً من الروعة.