· 

المنتجات الأمثل للاحتفال بيوم المرأة العالمي

تشكل العناية بالبشرة إحدى العوامل الأساسية لسعادة المرأة وثقتها بنفسها، لذا تقدّم FOREO، احتفاءً بيوم المرأة العالمي، دليل العناية بالبشرة ومنحها إطلالة صافية وخالية من الشوائب بالاعتماد على منتجاتها الرائدة، مثل جهاز 3LUNA  وUFO مع الماسكات الكورية، والتي تشكل خياراً سهلاً وبسيطاً لروتين العناية بالبشرة.


وتمنح العلامة السيدات فرصة تدليل أنفسهن في هذا اليوم المميز، انطلاقاً من إدراكها لأهمية الثقة بالنفس وانعكاسها على نظرتنا للعالم وعلى صحتنا، حيث تشكل العناية بالجمال إحدى العوامل الأساسية للشعور بالثقة والقوة، وهذا ما ينعكس إيجاباً على إطلالتنا ومظهرنا. ومن هذا المنطلق، تقدم العلامة حلولاً متطورة للحصول على بشرة مثالية بما ينسجم مع القفزات النوعية التي أحرزتها النساء على مدى السنوات الأخيرة.


يشكّل جهاز LUNA 3 الحلّ الأمثل لتنظيف البشرة، حيث يمنحها عناية فائقة عبر التخلص من كافة الأوساخ والجراثيم التي تسبب ظهور البثور خلال 60 ثانية فقط، ليتفوّق على كافة وسائل تنظيف البشرة التقليدية بفضل تكنولوجيا نبضات ‏T-sonic‏ الرائدة وفرشاة السيليكون الناعمة. ويشكّل LUNA 3 خياراً مثالياً للتألق ببشرة تفيض نضارة وإشراقاً، والحصول على إطلالة مفعمة بالثقة والحيوية.


يعدّ جهاز UFO من العلاجات الذكية والمبتكرة لتطبيق الماسكات حيث يجمع أحدث تقنيات العناية بالبشرة مع الفوائد المذهلة التي تقدمها الماسكات الكورية الحصرية للتخلّص من علامات التعب والإرهاق خلال 90 ثانية. ويعتمد جهاز UFO على رد فعل البشرة التلقائي للبرودة والحرارة، بالإضافة إلى تكنولوجيا نبضات ‏T-sonic‏ الرائدة لتعزيز امتصاص مكونات الماسك.


ويمكن استخدام ماسك Youth Junkie مع جهاز UFO، وهو ماسك فعال يعمل على الحد من ظهور التجاعيد واستعادة نضارة وحيوية البشرة، ويساعد على حمايتها من تأثير الجذور الحرّة التي تسرّع ظهور علامات التقدم بالسن بفضل تركيبته المدعّمة بالكولاجين والغنية بفيتامين E، فضلاً عن مكوناته من زبدة الشيا وزيت الجوجوبا وزيت الزيتون التي تمنح البشرة ملمساً ناعماً وانسيابياً.


دللي نفسك مع جهاز UFO واستمتعي بإطلالة متألقة خلال ثوان معدودة في اليوم، إذ تعد العناية البشرة أحد العوامل الأساسية لنجاحك وسعادتك.


تحية لكافة السيدات الناجحات في يوم المرأة العالمي!



تتوافر منتجات 

FOREO 

في متاجر ’سيفورا‘ المنتشرة في الشرق الأوسط، وموقع ’سيفورا‘ الإلكتروني وwww.namshi.com. يتوفر جهازا UFO وLUNA 3 بسعر 1,000 درهم إماراتي، وماسكات UFO Activated بسعر 110 درهم إماراتي لكل صندوق من 5 ماسكات