· 

محمود وعامر عيتاني يشاركان حاليا في بطولة العالم للاكوابايك

يشارك الاتحاد اللبناني للمحركات المائية حاليا في بطولة العالم لرياضة الجت سكي (اكوابايك) والتي تُقام في مارينا مول في الكويت, ويتمثل لبنان بكل من البطلين محمود وعامر عيتاني.

ويأمل ان يحرز البطلين نتيجة مشرفة للبنان وكونهما يمتلكان سجل حافل من النتائج السابقة, والبطل محمود سبق له ان احرز خلال شهر ايلول الماضي المركز الثاني في بطولة الكويت والتي اُقيمت على شاطىء فرايديز بنيد القار البحري وامام 45 متسابق.

ويستعد الاتحاد اللبناني ممثلاً برئيس الاتحاد الادميرال ادمون شاغوري للمشاركة في الاحتفال السنوي الذي يقيمه الاتحاد الدولي هذا العام في متحف لوزان الوطني في سويسرا وخلال حفل العشاء الساهر الذي يتم خلاله توزيع الكؤوس والجوائز على ابطال العالم وذلك في 7 اّذار المقبل.

وبالتذكير بان المتسابق اللبناني لبوس شاغوري كان قد أحرز لقب بطولة العالم للمحركات المائية في فئة الفورمولا F3000  للزوارق السريعة وللعام الثاني على التوالي خلال البطولة التي اُقيمت في موار ماليزيا.

وبرهنَ مرة جديدة بانه بطل لا يقهر وتاركاً المركز الثاني لمنافسه من دولة بروناي والمركز الثالث للمتسابق النيوزلندي, ومثل عادته تمكن لبوس من تصدر السباق من بدايته ومقدماً أداء مميز مكنه من بلوغ خط النهاية وممتّعاً ألاف المشاهدين التي كانت تواكب سباقات البطولة.

البطل شاغوري يتلقى كل الرعاية والدعم من الاتحاد اللبناني للمحركات المائية برئاسة الادميرال شاغوري