· 

دورة نادي بليفرز اللويزة بعبدا بكرة الطاولة

أقام نادي بليفرز اللويزة بعبدا دورته في كرة الطاولة  لمناسبة عيد الميلاد ورأس السنة وتحت عنوان (GREAT PLAN) في مقره ، وتقدم الحضور المشرف العام للدورة ورئيس النادي الشماس جاك حداد والقسيس الدكتور توفيق حداد . وشارك فيها 20 لاعب من أندية بيت الككو ، الظريف بيروت والنادي المنظم .

وافتتحت الدورة بكلمة لرئيس النادي حداد الذي شرح معنى خطة الله بحياة الرياضي وخطته للعبة كرة الطاولة ومشددا" على تسليم نفسه لخطة الله الرائعة . ثم قدّم حداد درع تقديري لضيف الشرف للبطولة الاعلامي شربل ضرغام وكتقدير لجهوده الاعلامية لطوال السنوات الماضية مع النادي وفي خدمة الرياضة عموما" . وقد ردّ الاعلامي ضرغام بكلمة شكر لحداد ولكافة أعضاء النادي ولاعبيه ولما يقدموه من مشاركات وانجازات ومنذ تأسيس النادي .

وأسفرت النتائج النهائية عند فئة الناشئين لتحت 14 سنة عن حلول أول كل من غدي طنوس (الجمهور) والتي كانت هي أصغر لاعبة مشاركة في الدورة وجوي الحاج (بيت الككو) .

وبفئة الكبار ل18 سنة وما فوق فقد أحرز اللقب جيمي بو خليل (بليفرز) بفوزه بالنهائي على ايلي عون (بيت الككو) بنتيجة (3-0) . وكان بو خليل في نصف نهائي قد فاز على كيفن باباسيرانديس (بيت الككو) (3-2) وعون على ادموند غوبريل (بيت الككو) (3-0) .

وبالختام وزع حداد الكؤوس والميداليات على مستحقيها 

Write a comment

Comments: 0