· 

بيت.كوم يطلق نسخة مطّورة لتطبيقه الخاص بالبحث عن وظائف لعام 2020

أكثر من 50,000 وظيفة وميّزات أكثر ذكاءً متوفرة على تطبيق بيت.كوم الجديد
أكثر من 50,000 وظيفة وميّزات أكثر ذكاءً متوفرة على تطبيق بيت.كوم الجديد

 أعلن بيت.كوم، أكبر موقع للوظائف في الشرق الأوسط، عن إطلاقه نسخة جديدة ومطوّرة من تطبيقه المجاني الخاص بالبحث عن وظائف على متجري iOS وأندرويد. ويتميز التطبيق الجديد بتصميمه العصري والمحسّن، إلى جانب احتوائه على العديد من الأدوات والميزات التفاعلية باللغتين العربية والإنجليزية، والتي صُممت بدقة لمساعدة المستخدمين على البحث عن الوظائف بشكل أسرع وأسهل.

يساعد هذا التطبيق الجديد الباحثين عن عمل على إيجاد وظائف مثالية بسهولة، وذلك من خلال اقتراح وظائف تتناسب مع مؤهلاتهم وخبراتهم، وزيادة فرص ظهور سيرتهم الذاتية أمام أصحاب العمل. كما يتيح لهم إنشاء سيرتهم الذاتية بشكل سريع، وتصفح أكثر من 50,000 وظيفة شاغرة والتقدم إلى تلك التي تناسبهم في غضون دقائق.

إلى جانب ذلك، يمكن للباحثين عن عمل الذين يستخدمون التطبيق إنشاء أنواع مختلفة من التنبيهات الوظيفية، للتأكد من تلقيهم إشعارات فورية عند توفر فرص عمل جديدة تتناسب مع اهتماماتهم، مما يمكّنهم من البقاء على اطلاع دائم على الوظائف الجديدة، ومتابعة التقدم المحرز في أنشطة بحثهم عن الوظائف.

وفي سياق حديثه عن التطبيق الجديد، قال أكرم عساف، رئيس قسم التكنولوجيا في بيت.كوم: "يتمثل هدفنا الأساسي في بيت.كوم بتمكين الباحثين عن عمل عبر توفير آلاف الوظائف وإتاحة لهم فرصة التقدم إليها بطريقة سهلة وسريعة وفعّالة. لهذا السبب، قمنا بتحديث وتطوير تطبيق الهاتف الخاص بالبحث عن الوظائف، وأدخلنا عليه العديد من التحسينات التي تُسهّل استخدامه، وتجعل منه تطبيقاً أكثر فعاليةً وذكاءً. كما يضمن تطبيقنا الجديد لـ 37 مليون مستخدم عدم تفويت أي فرصة عمل تناسبهم والتقدم لها في أي وقت ومن أي مكان."

كما يتيح تطبيق بيت.كوم الجديد للمستخدمين اكتشاف الأشخاص الذين قاموا بمشاهدة سيرتهم الذاتية، والكلمات المفتاحية الشائعة التي يستخدمها أصحاب العمل عند البحث عن السير الذاتية. ويمكنهم من خلاله أيضاً تلقي اقتراحات بالوظائف التي تناسبهم، والحصول على معلومات حول الرواتب وتوجهات السوق وغيرها المزيد عبر الصفحة الرئيسية للتطبيق.

يمكن تحميل تطبيق بيت.كوم الجديد من متجري

Google Play وApp Store