· 

تحوّل جونسون المبتكر

تعمل جونسون باستمرار على تحسين معاييرها حين يتعلق الأمر بتقديم الأفضل للطفل، وهذا الأمر يشمل كل شيءٍ تقوم به. وكي تؤدي رسالتها بصناعة ألطف المنتجات التي تعتمد على الأبحاث العلمية الحديثة، وكي تحقق رغبتها بتلبية احتياجات الأهالي المتزايدة، قامت جونسون بتغيير كافة منتجاتها للأطفال، انطلاقاً مما تحتويه العبوة، وصولاً إلى التغليف وكيفية الاستخدام.


من خلال فهمها العميق لخصوصية بشرة وشعر الأطفال لكل عمر ومرحلة، لم تجدّد جونسون منتجاتها فحسب بل خصصت منتجات جديدة لأربع مراحل عمرية مختلفة، كل منها تناسب مرحلة من مراحل نمو الطفل وتطوره، وتتدرج الفئات العمرية الخاصة بهذه المنتجات من حديثي الولادة إلى الأطفال النشيطين والأولاد، إضافة إلى منتجات جونسون الشهيرة المخصصة للاستخدام العائلي. أعادت جونسون تصميم مجموعة منتجاتها ووسّعتها لتشمل هذه المراحل الهامة والفريدة، بحيث يصبح الأهل أكثر ثقة حين يبحثون عن المنتج المناسب لطفلهم.


تم الاعتماد على التكنولوجيا المبتكرة لتطوير التركيبة الجديدة لمنتجات جونسون. فقد أصبحت تعتمد الآن على عدد أقل بنسبة 50% من المكونات، مع الحفاظ على الملائمة والجودة المرتفعة، كما زادت من لطافة جميع منتجات الغسول، والشامبو، واللوشن، والكريمات، عبر صناعتها باستخدام مكونات بسيطة خالية من الأصباغ والكبريت (سلفات) والبارابين والفثالات، واستخلاص 96% من هذه المكونات من مصادر طبيعية، مثل زيت الصويا وجوز الهند، إضافة إلى التقليل من دهنية المنتجات، وزيادة سرعة امتصاصها، مع توفير الكم اللازم من الترطيب، دون ترك أي رواسب غير مرغوبة.

أهم التطورات الحاصلة هو مضاعفة متعة الاستحمام بالنسبة للوالدين والطفل. فرائحة سائل الاستحمام عنصر مهم كونه يخلق رابطاً قوياً بين الطفل والأهل، لذلك صُمّمت التركيبات من دون المواد المثيرة للحساسية في العطور. ومن أهم التطورات أيضاً تصميم عبوات ناعمة ومريحة مزودة ببخاخات أكثر ملائمة للاستخدام بيد واحدة، وبهذه الطريقة يمكن للأب أو الأم أن يركزا على الطفل ويمسكا به طوال عملية الاستحمام. بذلت جونسون قصارى جهدها لإنشاء تركيبة غسول مخملية رغوية وخالية من الكبريت، وذلك عبر إزالة المكونات غير المرغوبة مع الحفاظ على الفقاعات التي يفضل الوالدان والأطفال وجودها.

منتجات جونسون الجديدة تقوم بما يتجاوز التنظيف والترطيب، حيث تحوّل لحظات العناية العادية إلى أوقات مميزة لبناء علاقة خاصة مع الطفل في مختلف الأعمار، وتعزيز التقارب بين الطفل والوالدين. العطور اللطيفة في هذه المنتجات تساعد على إنشاء ارتباط مباشر بين الذاكرة والعاطفة، مما يجعل أوقات الاستحمام أكثر متعة. أما الفقاعات فتتيح المزيد من التفاعل واللعب الذي يزيد التقارب، ويضمن أن يتحمس الطفل للاستحمام. كما تحتوي المنتجات الجديدة سائل استحمام أكثر كثافة وأسرع رغوة لشطف أسهل، إضافة لتزويده بترطيب محسن، وتركيبة سريعة الامتصاص لا تترك أي ملمس زلقٍ بعد الاستحمام.

أما المنتجات التي تجيب على أسئلة الأهل عندما يتسوّقون لأطفالهم فهي أولاً مجموعة الـCotton Touch المصمّمة خصيصاً لبشرة حديثي الولادة الحساسة. فحافظت جونسون على المنتجات التي تندرج ضمن المجموعة الكلاسيكية التي اعتاد الجميع على تفضيلها، مثل غسول البابونج والغسول الذهبي والكلاسيكي وكافة المنتجات الأخرى. وعندما يصبح الولد في عمر متقدّم يمكن استخدام مجموعات الـShiny Drops، No More Tangles، Strength Drops وغيرها الكثير.

منتجات ملائمة لكل عمر ومرحلة!

طفلي هو

حديث الولادة (0 – 6 أشهر)

طفل (6 – 18 شهر)

ولد (18 شهر وما فوق

Write a comment

Comments: 0