· 

الفنّانة المغربيّة جيهان بوكرين تُطلق أغنيتها الجديدة

إنضمّت المُغنّية والكاتبة والمُلحّنة جيهان بوكرين إلى "Universal Music MENA" وأطلقت أغنيتها الأولى مع الشركة بعنوان "Farha ".

يطغى على هذه الأغنية نمط الموسيقى اللاتينيّة وموسيقى البوب والجاز الذي يُضفي عليها جوّاً من الفرح ويعكس نظرة جيهان التفاؤليّة إلى الحياة.

وعن هذه الأغنية، قالت المُغنيّة الشابّة:"أردت من خلال هذا العمل أن نتذكّر في كلّ مرّةٍ ننسى فيها أن نبتسم، أنّ الفرح هو في كلّ زاوية وانّ البدايات الصعبة غالباً ما تحمل نهايات سعيدة".

يُذكر أنّ "Farha "من كلمات جيهان بوكرين و Ayoub Belmokaddem وألحان جيهان

وZakaria Masrour وتوزيع Sebastien وMarie Deflandre   وهي مُقدّمة لألبومها الجديد الذي يحمل عنوان "ديما لاباس" والذّي يتمّ التحضير له على أن يصدر في مُنتصف العام المُقبل. والأغنية ستكون مُرفقة بفيديو كليب من إخراج   Hichem Sabri وبمُشاركة نخبة من المُمثلين نذكر من بينهم Sonia Okacha & Said Bey.


تجدر الإشارة أنّ جيهان، التي وُلدت في الرباط قبل إنتقالها إلى باريس تعتبر الموسيقى جسراً

لها بين الثقافتين الشرقيّة والغربيّة. فهي تتميّز بلون موسيقيّ فريد يعكس تأثّرها بالحسّ الشرقيّ والموسيقى الأجنبيّة في آنٍ واحد.


أغنية "Farha" مُتوفّرة على جميع التطبيقات الموسيقيّة العالميّة، أمّا الفيديو كليب على قناة YouMusic التي أطلقتها الشركة حديثاً لتقديم الأعمال الجديدة لمواهب العالم العربيّ.


رابط الأغنية:   https://UmusicMENA.lnk.to/Farha


رابط الكليب:  https://music.apple.com/ae/music-video/farha/1488402290