· 

أفضل وسيط لإعادة التأمين في الشرق الأوسط

تسلّم الجائزة رئيس مجلس إدارة مجموعة "شديد كابيتال" رئيسها التنفيذي فريد شديد خلال حفل أقيم بحضور أهم العاملين في القطاع في المنطقة
تسلّم الجائزة رئيس مجلس إدارة مجموعة "شديد كابيتال" رئيسها التنفيذي فريد شديد خلال حفل أقيم بحضور أهم العاملين في القطاع في المنطقة


فازت شركة "شديد ري" لوساطة إعادة التأمين، التابعة لمجموعة "شديد كابيتال القابضة" للاستثمار، بجائزة أفضل وسيط لإعادة التأمين لسنة 2019، خلال الحفل السادس لتوزيع جوائز قطاع التأمين الذي نظمته مجموعة "ميدل إيست إنشورانس ريفيو  (MEIR)"  في دبي، وهي المرة الرابعة على التوالي تحصل على هذه الجائزة في المرّات الخمس التي شاركت فيها.

وتولت اختيار الفائزين لجنة تحكيم تضم 16 من أهم الاختصاصيين في القطاع من الشرق الأوسط والعالم. واعتبرت اللجنة أن "شديد ري" توفّر لزبائنها "خدمات مبتكرة في مجال إدارة المخاطر"، وتتمتع "بمعرفة وفهم عميقين للأسواق"، وتعتمد "أعلى معايير الشفافية والحوكمة المؤسسية".

وتسلّم الجائزة رئيس مجلس إدارة مجموعة "شديد كابيتال" رئيسها التنفيذي فريد شديد خلال حفل أقيم بحضور أهم العاملين في القطاع في المنطقة. وإذ هنّأ فريق عمل "شديد ري"، شكر شديد لجنة التحكيم والمنظّمين "الذين يراقبون القطاع من كثب ويساهمون في تعزيز معايير الاداء فيه". وأبدى اعتزاز "شديد ري" بالحصول على الجائزة، معتبراً أنها "تؤكّد نجاح نموذج الأعمال الذي تعتمده، وحرصها على الذهاب إلى أبعد الحدود في توفير أفضل الخدمات لزبائنها ولشركات إعادة التأمين التي تتعامل معها في كل أنحاء العالم".

وأضاف: "إن التزامنا قيمنا الأساسية والأخلاقيات المهنية، كالشفافية والحوكمة المؤسسية والتدريب المستمر للمواهب التي يضمّها فريق عملنا، مكّننا من الحفاظ على سمعة شديد ري المثالية في سوق تشهد تغيّراً متسارعاً، والفوز بهذه الجائزة للمرة الرابعة على التوالي، يؤكد أننا على الطريق الصحيح، ويدفعنا إلى مواصلة الجهود لتحقيق ما نعد به زبائننا".

وتجدر الإشارة إلى أن "شديد ري" رُشِحت أيضاً لجائزة استحدثت هذه السنة هي جائزة "الشخصية القيادية النسائية الأفضل أداء"، إذ اختيرت نائبة رئيس المجموعة لشؤون التأمين الاختياري في "شديد ري" السيدة رنا حفضة ضمن اللائحة النهائية للمتنافسات على الجائزة التي تشكّل تقديراً لساهمة المرأة الفاعلة في قطاع التأمين في المنطقة.