· 

نجوم Universal Music MENA يستعدّون لجولة فنيّة في الإمارات العربية المُتحدة

تستعدّ "Universal Music Group & Brands (UMGB) MENA " الشركة الرائدة عالمياً في مجال الموسيقى و"Aloft Hotels " العلامة الداعمة دوماً لصناعة الموسيقى وعشّاقها، والتابعة

لـ "ماريوت" الدوليّة لإحياء مجموعة من الحفلات في الإمارات العربيّة المتّحدة ضمن جولة فنيّة تحمل عنوان " "Live At Aloft Hotels .


 سيكون مُحبّي الموسيقى في العالم العربيّ على موعد مع مجموعة من نجوم شركة" Universal  Music Mena " وغيرهم. إذ سيُحيي كلّ من داني عريضي وهادي ومهدي بكّوش حفلاً غنائياً في Aloft Me’aisam (The Backyard) في 13 تشرين الثاني/ نوفمبر، كما سيُشارك كلّ من Carl & The Reda Mafia, Tara Rautenbach  وأنجي في الحفل الذي سيُقام فيAloft Al Ain W XYZ)  ) في 20  تشرين الثاني/ نوفمبر. 


أمّا Fafa, Esther Eden وأحمد حسن فسيُقدّمون حفلاً في Aloft Abu Dhabi (Brick) في 11 كانون الأوّل/ ديسمبر بينما سيُشارك كلّ من ليا مخّول و Almena و

Stephon LaMar في الحفل الذي سيُقام في Aloft City Centre Deira (W XYZ) في 8 كانون الثاني /يناير.

وعن هذه الجولة الفنيّة ، قال المُدير التنفيذيّ لشركة Universal Music MENA باتريك بولس :" لطالما دعمت" "Aloft Hotelsصناعة الموسيقى والمواهب المحليّة الصاعدة. وتعاوننا معها في هذه الجولة الفنيّة سيُقدّم فرصة لمُحبّي الموسيقى في العالم العربيّ للتعرّف على جيل جديد من الفنّانين الذين يُجسّدون المُستقبل في عالم الموسيقى".