· 

حدث فريد يجمع بين الفن واللياقة في وسط بيروت


يتعاون أرتوال غاليري مع Exhale في مبادرة هي الاولى من نوعها في لبنان، عنوانها “Ride your HEART out، ترمي الى اتاحة الفرصة لمحبي الفن واللياقة البدنية على حد سواء، للمشاركة في مجموعة من صفوف التمارين الرياضية ضمن صالة العرض.


إذ وسط مساحة ملهمة، استمتع عشاق اللياقة بكسر الروتين فيما تسنى لهم الاختيار بين مجموعة من الصفوف التدريبية التي تتراوح بين تمارين الدراجات الثابتة (سبيننغ) والكارديو ورفع الاثقال والتدريب المتواتر عالي الكثافة (HIIT). وأتيحت لهم فرصة مميزة لحرق السعرات الحرارية، في ظل الاستمتاع بتأمل مجموعة مذهلة من الاعمال الفنية.


تم تنسيق جلسات التمارين مع جولة في صالة العرض للاطلاع على تشكيلة واسعة من أعمال تحمل تواقيع فنانين معاصرين معروفين عالميا، وتعرض حاليا في الصالة وفي متجر Artual.


قالت هانيا بساط من مؤسسين Exhale، إن الحدث ينسجم تماما مع أهداف النادي الرياضي الذي يتطلع الى بناء المجتمع ومنح المشاركين في الحدث تجربة كاملة، تشكل اللياقة البدنية نواتها.


وأضافت: "واضح أنهم أعجبوا جدا بفكرة ممارسة السبينينغ ضمن مساحة جميلة وعصرية في بيروت حيث وجدوا أنفسهم محاطين بأعمال فنية معاصرة. وقد اعتبروا ان هذه التجربة مبهجة وحماسية، مما ساهم في إعادة إبراز فلسفتنا بأفضل طريقة ممكنة".



من جهتها، أثنت مؤسسة "أرتوال غاليري" هند أحمد على أن “Ride your HEART Out” قد أتاح الفرصة لكي يُظهر ان الفن ليس مفهوما مستقلا بذاته، بل مفهوما يمكن دمجه في كل نواحي الحياة اليومية."

وقالت "إن معرفة أن الزائرين قد أعجبوا بمجموعتنا من الاعمال الفنية المعاصرة واعتبروها ملهمة أثناء ممارستهم الرياضة وحرقهم السعرات الحرارية، لأمر مشجع للغاية". وأضافت: "لا ضرورة للتذكير بأن أنماط الحياة الراهنة، تعتمد على اهمية تبني مقاربة شمولية للرفاه، ما يعني الاعتناء بالصحة وإحاطة النفس بتأثيرات إيجابية".


حول Exhale

يلتزم نادي Exhale الرياضي توفير منصة تحفيزية، هدفها تشجيع الصحة واللياقة البدنية والرفاه.

يقدم Exhale تدريبات للمجموعات وللافراد، تتميّز بالابتكار مع الحرص دوما على تلبية حاجات العملاء ورغباتهم.

كما يشكل المرفق الوحيد في لبنان الذي يقدم تدريبات الـ"سبيننغ" (الدراجات الثابتة) المرخص لها، بالاضافة الى انه يكرس جهوده لتقديم كل خدماته وفقا لخبرات عالية الجودة ولضمان تجربة تدريب، تتوافق مع أعلى المعايير الدولية.


حول أرتوال غاليري

تتّخذ أرتوال غاليري من وسط بيروت مقراً لها، وهي صالة عرض تأسّست على مفهوم خاص من قبل هند أحمد، هدفه التعاون مع معارض دولية من أجل استضافة أعمال فنانين عالميين ناشئين ومعروفين تمهيداً لإطلاقهم في منطقتي الشرق الاوسط وشمال افريقيا، إضافة إلى تقديم معارض فردية.


تفتح صالة العرض أبوابها من الاثنين الى السبت: من العاشرة صباحاً حتى السابعة مساءً.

العنوان: مبنى "إيدن غاردن"، الطابق الارضي، شارع فوزي الداعوق، وسط بيروت، لبنان.



وسط مساحة ملهمة، استمتع عشاق اللياقة بكسر الروتين فيما تسنى لهم الاختيار بين مجموعة من الصفوف التدريبية
وسط مساحة ملهمة، استمتع عشاق اللياقة بكسر الروتين فيما تسنى لهم الاختيار بين مجموعة من الصفوف التدريبية