· 

تقدّم "فان جديد"  تشكيلتها الأولى في باريس

خلف ماركة فان جديد ثقافتان، تنبعان من هولندا ولبنان وتلتقيان في باريس. ثم، يأتي حلم صديقتين، إيما وفاني، اللتين تتقاسمان الرغبات والطموحات نفسها والتي تتجسد في بناء دار لتصميم الأزياء المبتكرة تعتمد مقاربة واعية للأزياء، من شأنها أن تضع الجمال والفخامة والجودة في صلب مشروعها.


تتصور مؤسستا "فان جديد" الموضة كأداة تعبير شاملة، يساهم من خلالها احترام قيمتي الالتزام والتأثير الاجتماعي في تنمية أكثر صحة واستدامة.


وبالتالي، فإن استخدام المتبقي من مخزون الأقمشة الراقية أو المواد البيئية هو جزء لا يتجزأ من العملية الإبداعية للدار. ولإبراز المعرفة الفرنسية وتقديم قطع ملابس ذات جودة عالية، يتم تصميم وتصنيع كل قطعة بالكامل في باريس ضمن عمليّة تحترم البيئة.


هكذا، تودّ "فان الجديد" أن تتخذ خطواتها الأولى في مظهر أنثوي وأنيق للغاية. فيجتمع عندها تصميم التشكيلات مع ثراء ونبل المواد لإنشاء قطع استثنائية حيث التفاصيل الرفيعة ترفع من شأن الأشكال الزاهدة والمبسّطة.


ومن خلال القطع الفريدة والإصدارات المحدودة رفيعة المستوى، تدعوك المصممتان إلى السفر عبر الزمن وإلى صميم الثقافتين اللتين ألهمتا صنع تشكيلتهما الأولى.