· 

جوزيف صفير بطل محافظة الجنوب المفتوحة في الباك غامون

نظمت لجنة الباك غامون (طاولة الزهر في نسختها الأجنبية) بطولة محافظة الجنوب المفتوحة وذلك في مقهى ورد غاردنز في مدينة صيدا برعاية مؤسسة جوزيف طعمة الراعي الرسمي لها وبالتعاون مع بلدية صيدا ومؤسسات بزري للسفروالسياحة ومجوهرات العوجي ودي فايو أند فيغو وسامي القطب وورد غاردنز .

وأقيمت المبارايات في جو من المنافسة المثيرة وقد أسفرت النتائج النهائية عن حلول أول جوزيف صفير من  نادي النادي اللبناني للسيارات والسياحة  (ATCL) الكسليك للباك غامون وثاني جو شيحا من النادي اللبناني للسيارات والسياحة وثالث خالد العوجي ورابع عدنان سبعلي .

وفور نهاية البطولة وزع رئيس اللجنة اميل شاغوري الجوائز والكؤوس على الفائزين كما وزع ممثل بلدية صيدا خالد العوجي الدروع المقدمة من البلدية على الرابحين وكذلك قدّم ايلي طعمة الراعي الرسمي للبطولة طاولة زهر للرابح الأول وبالاضافة لتقديم الرعاة الهدايا القيّمة للرابحين .

وفي السياق نفسه فقد أعلنت اللجنة عن موعد اقامة بطولة محافظة البقاع وذلك نهار السبت في 28 أيلول الجاري في فندق شتورا بارك أوتيل وعلى الراغبين بالمشاركة مراجعة صفحة الاتحاد على   فايسبوك  LEBANESEBACKGAMMON FEDERATION أو بالاتصال على الرقم 622259-76 .