· 

وسيم SAL صليبي يُسجّل مرة جديدة حضوراً قوياً ومؤثراً عالمياً  

إختارت مجلّة "Variety" العالميّة المُنتج وسيم SAL صليبي، الرئيس التنفيذيّ لشركة Maverick/SAL&CO وشركة XO للإنتاج الفنيّ، من بين 

الـ" Music Moguls Of TheYear " لحضوره القويّ والمؤثّر في القطاع الموسيقيّ عالمياً اليوم.


وقد جاء هذا اللقب عقب النجاحات التي حقّقها SAL الذي هاجر من لبنان إلى كندا، وتمكّن بفضل مثابرته وصبره وجهوده من تأسيس إمبراطوريّة في عالم الموسيقى.

وقد أثنت مجلة "Variety" على  الإنجازات العديدة التي حققها SAL من خلال شركته التي تُدير أعمال أهمّ النجوم العالميّين مثل The Weeknd وFrench Montana وBelly وMassari 

وMetro Boomin وAli Gatie وNave و Doja Cat وSabrina Claudio و 

Rich The Kid وغيرهم.

واعتبر صليبي في لقاء مع مجلة "Variety" أنّ هذا اللقب هو تقدير لتجربته كمُغترب هدفه اليوم ترك إرث فنيّ له ولنجوم شركته وفريق عمله"، وأضاف أنّه يسعى دائماً لدعم جيل جديد من الروّاد الذين يجتمعون معه على نفس الهدف والرؤيا، مُتابعاً:"عيني دائماً على الشرق الأوسط  وقطاعه الفنيّ الذي أحبّ ويُهمّني التركيز عليه والمُشاركة في تطويره. وقد لفتني عدد كبير من النشاطات والمهرجانات التي يتمّ إنتاجها في أبو ظبي مثلا كـ"الفورمولا وان" وفي دبي ولبنان حيث سعيت لإقامة حفلين لـKygo .  

وختم صليبي حواره مع مجلّة "Variety" كاشفاً عن العبارة التي قالها لزوجته ريما فقيه يوم زفافهما وهي:"زواجنا هو الإنجاز الحقيقي والباقي مجموعة نِعَم".


                                        

Write a comment

Comments: 0