· 

اللاعبان المخضرمان جوزيف وايلي النار أسّسا أكاديمية لتدريب الكرة الطائرة بجبيل


في خطوة تتماشى مع استراتيجية وجهود الإتحاد اللبناني لكرة الطائرة من أجل إعادة الرياضة الأكثر إنتشاراً في لبنان إلى سابق بريقها، قام اللاعبان المخضرمان جوزيف النار وإيلي النار بتأسيس أكاديمية (NVBA National volleyball Academy) داخل القاعة السابقة لنادي بيبلوس الرياضي في جبيل تستقطب اللاعبين واللاعبات من جميع الفئات العمرية . ويسعى المدربان النار، إضافةً إلى مهامهم بتدريب فرق الرجال والسيدات في كل من الجامعة اللبنانية - الأميركية (LAU) وجامعة سيدة اللويزه( NDU)، إلى تطوير المهارات الفنية لدى اللاعبين واللاعبات من كافة الأعمار والمستويات، وأيضاً إلى منحهم بما يحتاجون من لياقة بدنية وإبداع تقني وتكتيكي  من  أجل التفوق هجومياً ودفاعياً في المباريات.


اضافةً إلى تطوير مهارات اللاعبين عامةً ، تنظم حصص تدريبية مخصصة لمختلف لاعبي المراكز كموزع الألعاب، لاعب الارتكاز، ضاربي مركز 2 و4 الضارب الخلفي واللاعب الحر (LIBERO).


وتتميز الأكاديمية بكفاءة مدربيها الذين ،بالإضافة إلى خبرتهم الواسعة في الملاعب،  يتابعون بشكل منتظم أهم دراسات كرة الطائرة  في لبنان والخارج .وتنفرد الأكاديمية ايضاً بإستقدام أحدث آلات التدريب من الولايات المتحدة الأميركية وذلك من أجل مواكبة التطور التكنولوجي الضروري في تحقيق أهداف الاكاديمية.