· 

‫أبرز أسرار نجاح وجماهيرية ‬فندق ميريت


يؤكد نائب رئيس مجلس ادارة فندق الميريت في قبرص الشمالية نبيل شومان أنّ أبرز أسرار نجاح وجماهيرية الفندق والنهضة الدائمة فيه هي الكرم وحسن الضيافة، وعن حاجتنا لشخص مثله في بيروت يقول أنّه مستعد للحضور إلى العاصمة اللبنانية فور استباب الأمن وشعور الناس بالطمأنينة.


ورداً على سؤالنا عن العروضات التي تلقّاها في بيروت، يرفض شومان الدخول في أسماء وقفت في وجهه، إلا أنّه يؤكد أنّه لا يدخل في أي مشروع إذا لم يكن هو صاحب القرار فيه. كما أنّه يأسف لوضع لبنان، خصوصاً أنّه البلد الأجمل في العالم، غير أنّ الوضع السياسي والمنازعات بين رجال السياسة تحول دون تطور القطاع السياحي. 


ويعرب شومان عن سعادته الكبيرة بحفل نانسي عجرم الذي حضره أكثر من ألف شخص، من كافة دول العالم العربي، ومن إيران وتركيا، منوهاً بأخلاق نانسي وصوتها وحضورها القوي على المسرح وحب الناس لها. 


وعن الحفلات المقبلة في الفندق  يقول:" لدينا حفل عاصي الحلاني  في الثالث من أغسطس، وحفل وائل كفوري في 7 أيلول ، وحفل سيرين عبد النور ومروان خوري في 19 أكتوبر،   وحفل راغب علامة في 30 نوفمبر. أما ليلة رأس السنة فسيحييها النجم العربي وليد توفيق". 


ويعد نبيل شومان السواح الذين يتوافدون بافتتاح الفندق الجديد في العام المقبل.  ويؤكد على استمرار الخدمة الممتازة في فندق الميريت في قبرص الشمالية.