· 

جلسة إرشادية حول تنظيم الوقت في المطبخ

نظّمت مؤخّراً شركة شرفان، طويل وشركاه 

CTC،

 الوكيل والموزع الحصري لشركة سامسونج في لبنان، جلسة إرشادية لربات المنازل الراغبات في المشاركة، حول طرق تنظيم وقتهنّ في المطبخ.

تم توقيت هذه المبادرة مع بدء العطلة المدرسية الصيفية، حيث كانت الفكرة الكامنة وراء ذلك أن ربات المنازل يمكنهن استخدام النصائح الموفرة للوقت للسماح لهن بقضاء المزيد من الوقت مع أطفالهن، في المنزل وخارجه.

استقدمت Samsung CTC المدوّنة الشهيرة"The Kool Mom" (أي "الأم الرائعة") لتنظيم الجلسة وتقديمها، واستضافت عشرين أمًا في صالة العرض الرئيسية في الضبيه، لتستقبلتهن في سياق سلس في قسم الأجهزة المنزلية الرقمية الخاص بالشركة، بين منتجات Samsung ذات الصلة مثل البرادات وأفران الميكروويف كما الأجهزة الأصغر. كما دعت Samsung CTC شركة بويكر Boecker للمشاركة في الجلسة للحصول على نصائح حول السلامة الغذائية، فتركز العرض التوضيحي لـ The Kool Mom"" حول إعداد طبق شطيرة الدجاج، مع الأخذ في عين الاعتبار المكوّنات التي يجب إعدادها في المساء السابق والتحضيرات السهلة التي تطبّق بصورة آنيّة في اليوم التالي.

وقال متحدث باسم Samsung CTC: "انطلاقاً من مشاركتنا لقيم Samsung، نهدف إلى التفكير في المجتمع الذي نعمل فيه. وبقدر ما يتم تصميم منتجات Samsung بهدف تسهيل حياة الناس، نطبق المبدأ نفسه على الطريقة التي نتعامل بها في السوق. لذا، ففي حين أن مساعي Samsung Corporate Citizenship نشطة، فإن مثل هذه المبادرات تهدف إلى العمل بصورة متزامنة لتظهر كيف يمكن أن تنتشر التقنيات المعتمدة في منتجات Samsung بشكل سلس في أسلوب حياة الأفراد والأسر، وأن تساعد على الاستمتاع بالحياة بشكل عام."