· 

بيروت متحركة

يسرّ مهرجان “بيروت متحرّكة” الإعلان عن تمديد مهلة تقديم طلبات الاشتراك في دورته الخامسة، التي ستعرض أحدث وأبرز أفلام التحريك المنتجة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حتى ٢٠ تمّوز ٢٠١٩. وبالتعاون مع مهرجان Annecy “آنسي” الدولي لأفلام التحريك، يستمرّ استقبال طلبات الاشتراك ببرنامج Animation du Monde حتى ٢٥ تمّوز ٢٠١٩.

يعود مهرجان “بيروت متحرّكة” بدورة جديدة وحيوية، ستعقد بين ٣١ تشرين الأول و٤ تشرين الثاني ٢٠١٩. في كلّ نسخة، يعرض مهرجان “بيروت متحرّكة” أبرز وأهم أفلام التحريك من لبنان ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. الدعوة للتقدّم بالأفلام المنتجة بين 2015 و2019 مفتوحة حتى ٢٠ تمّوز ٢٠١٩. يمكن تحميل وقراءة شروط المشاركة قبل تعبئة طلب المشاركة على هذا الرابط

أوصل مشروعك الى سوق Annecy!
برنامج Animation du Monde هو مبادرة أطلقها مهرجان “آنسي” الدولي لأفلام التحريك مع سوق أفلام التحريك الدولية MIFA من أجل المواهب الشابة، لتقديم لهم إمكانية الحصول على تمويل أو صفقات لإنتاج مشترك أو أعمال تعاون على مشاريعهم، ويمنح البرنامج أيضاً الفرصة للمشاركة في حدث دولي لن يتمكّن المبدعون في الظروف العادية من المشاركة فيه. ولأوّل مرة، يتعاون المعهد الفرنسي في لبنان مع مهرجاني “آنسي” و“بيروت متحركة” عبر برنامج تطويري للمشاريع بين العامَين 2019 و2020، ممّا يتيح لمشروعَين عربيَّين اثنَين بالمشاركة في Mifa Pitches. بعد مرحلة الاختيار الأولى التي تليها ورشة عمل في تشرين الأول/أكتوبر 2019، سيستفيد برنامجان من متابعة مرشدين محترفين لهما وستتقدّم لهما الفرصة للمشاركة في سوق أفلام التحريك الدولية MIFA ضمن مهرجان “آنسي” 2020.
وحدها المشاريع التي يتمّ إرسالها مع ملفّ رقمي كامل قبل ٢٥ تمّوز ٢٠١٩ الى submissions@beirutanimated.comستؤخذ بعين الاعتبار.

للمزيد من المعلومات، تواصلوا معنا على info@beirutanimated.com