· 

"باو" يفتح أبوابه في بيروت


مستوحى من إلهة الشفاء، السماء والفن، افتتح "باو" بيروت أبوابه في 21 حزيران، 2019 في واجهة بيروت البحرية، مقدّماً تجربة فخمة ومزيج من الترفيه والمأكولات الفريدة.

 

عاكساً الراحة، الجمال والرقي، صُمّم "باو" بديكور حديث وبسيط يطلّ على أفق بيروت. متّخذاً الروحية عنواناً عريضاً له، ينشر "باو" الموسيقى القادرة على شفاء الروح. فقد أراد صاحبا "باو" دينا وإيلي لحّود خلق تجربة تنشر الطاقة الإيجابية من خلال تصميم موسيقي استثنائي وتصميم هندسي بسيط يريح الفكر.

 

وأراد كل من دينا وإيلي إضفاء الروح الآسيوية إلى "باو" فاستعانا بربيع جحا لخلق تجربة فريدة ورحية من خلال الألوان، المواد والهندسة. كل قطعة مستخدمة تمثّل رمزاً معيناً في الثقافة الآسيوية، مثل طاولات الرخام، الأخاديد تحت البار، الأقمشة المستخدمة والإنارة.

 

ويدير "باو" Disruptive Entertainment Group، الخبراء في سرد الحكايات من خلال قطاع المشروبات والمأكولات. مع سجل حافل بالنجاحات ومهارة ملحوظة في خلق المفاهيم الجديدة للمطاعم، أثبتت الشركة صدارتها في عالم المأكولات والمشروبات.

 

وقد نظّم سلسلة افتتاحات "باو" شركة In Action Events للعلاقات العامة، فلائحة الزبائن، الأصدقاء والمتابعين الخاصة بها، تعرّفت إلى "باو" خلال سلسلة من الحفلات الخاصة دامت أيام عدّة.

 

أحضر "باو" إلى عالم السهر في بيروت  الروح الآسيوية الأصيلة، مهدئاً الفكر ورافعاً الروح عالياً.