· 

بوز ألن هاملتون تعزز فريق القيادة العليا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا


تواصل بوز ألن هاملتون تعزيز مكانتها الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال تعيينين استراتيجيين لدفع أهداف أعمالها.

 

وسيساهم فريقها المعزز بكبار المسؤولين في مساعدة المؤسسات الحكومية والتجارية على بناء خرائط طرق استراتيجية، وتطبيق مبادرات مبتكرة، ودفع القدرة على التكيف، والتحوّل، والقدرة على التعافي من المشاكل، ودعم المهام الأساسية لهذه المؤسسات في بيئات سريعة التغير.

 

فقد انضمت ليزلي ريموندو إلى فريق القيادة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا كنائب أول للرئيس، لقيادة نشاط الرعاية الصحية في الشركة متخذة من أبوظبي مقراً لها. ليزلي هي أيضا خبيرة في استراتيجية رأس المال البشري، والتصميم التنظيمي، وإدارة المواهب، وتحليلات القوى العاملة وإدارة التغيير.

 

وكانت ليزلي قد شغلت سابقا منصب نائبة رئيس قسم التحوّل في المقر العام للشركة وقادت برامج ذات أولوية عالية تهدف إلى تسريع استراتيجية النمو في بوز ألن. وشملت مهامها إطلاق مبادرات في مجموعة واسعة من المجالات، من إدارة المواهب وتطوير القيادة إلى وظائف الدعم المؤسّسي وإدارة التغيير.

 

كما تمت ترقية زياد مكرزل إلى منصب نائب الرئيس في مجال الطاقة والبيئة حيث سيعمل من مكتب الشركة في بيروت. يتمتع زياد بخبرة طويلة في تطوير الاستراتيجيات، وتصميم النماذج التشغيلية، وتصميم الأطر التنظيمية وإدارة البرامج عبر قطاعات البيئة والمرافق والنفط والغاز.

 

إنضم زياد إلى شركة بوز ألن هاملتون عام 2015. ومنذ تلك الفترة، ساعد العديد من القياديين الحكوميين في منطقة الشرق الأوسط على تحديد برامج عملهم من خلال تطوير وتطبيق عدد من الاستراتيجيات الوطنية. كما ساهم في تطوير وتحويل الكثير من المؤسسات في القطاعين العام والخاص.

 

وسيقوم كل من ليزلي وزياد بتعزيز فريق القيادة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتحقيق قيمة مضافة للعملاء مستندين الى القدرات الكبيرة التي تتميز بها الشركة في نطاقات عملية وفعالة كالمجال الأمن السيبراني والتحليلات والحلول الرقمية والهندسة والعلوم والكثير غيرها، ودعم التحولات واسعة النطاق وحل المشكلات المتخصصة في المنطقة.