· 

خدمة البحث عن المنازل لإيجاد بيت الأحلام


معتمدةً مفهوم الـHome Hunting أو البحث عن العقارات في أوروبا وتحديداً فرنسا، APARTE، الوكالة العقارية الاستشارية، التابعة لـODGAMM Prime Realty، واحدة من أهمّ الوكالات العقارية في باريس، هي واحدة أيضاً من النجاحات اللبنانية في أوروبا، بحيث أنها ثبّتت موقعها في السوق من خلال الإجابة على كافة متطلبات الزبائن مستخدمةً المفهوم العقاري الجديد المعروف بالـHome Hunting.

 

تساعد APARTE  للعقارات الزبائن الذين لا يملكون لا الوقت ولا الفرصة للبحث عما يريدون، في شراء أي ملكية عقارية مع التقديم لهم خيارات واسعة بأفضل الأسعار، متابعين معهم كل المعاملات منذ بداية البحث وحتى تسلّم المكلية. فريدة في السوق، تُقدّم APARTE هذه الخدمة بسريّة تامة، وتستطيع الحصول على كافة العروضات المقدّمة من أكثر من جهة في السوق مثل الوكالات، المطوّرين، الأفراد ومديري الثروات... كما أنها تستطيع الحصول على العروضات غير المطروحة في السوق بطريقة مباشرة مع الاحتفاظ على السرية لدى الشراء.

 

ويقدّم فريق العمل المحترف في APARTE للعقارات اقتراحات معتمداً على تحليل موضوعي للسوق في إطار الأنظمة القانونية والضريبية المعمول بها. ويتابع فريق العمل الزبائن خلال تملّكهم للعقار منذ بداية البحث وفق المتطلبات وحتى زيارة الموقع، المساعدة في المفاوضات وتخليص المعاملات. وللحصول على هذه الخدمات، على الزبون أن يزور مكاتب الوكالة أو زيارة موقع ⁦aparte.paris@orange.fr⁩.

 

ويقول مؤسِّس  ODGAMM Prime Realty وAPARTE السيّد جوزف عريضة: "مثل ODGAMM التي أصبحت رائدة في قطاع العقارات من حيث الثقة والأهمية في باريس، تقدّم APARTE إلى الزبائن فرصة الحصول على ملكية أحلامهم مع مجهود ضئيل من قبلهم". ويتابع: "نحن حريصون على معاملة زبائننا كأفراد من العائلة، فنبذل جهوداً إضافية خلال البحث والتفاوض، إلى حين إتمام عملية الشراء، مطمئنين إلى حسن سير الأمور وإلى راحة ورضى الجميع".

 

من مكاتبها في جادة مارسو قرب الشانزيليزيه، تقدّم كل من ODGAMM وAPARTE إلى الزبائن ليس فقط فرصة بيع أو شراء عقارات فخمة ولكن علاقة شخصية أساسها الخصوصية والسرية.

 

عاماً بعد عام، تبرهن ODGAMM أنها وكالة عقارية ممتازة، مسجّلةً محطات مهمة في مسيرتها. وتمثّل آخر إنجازاتها في بيع مبنيين، الأول بكامله ومساحته 1000 م2 في ساحة النجمة في باريس وسيستخدم من قبل المستثمرين وسيخدم للسكن. أما الثاني فهو مبنى هوسماني مساحته 2000 م2 للاستخدام السكني، للمكاتب والتجارة.


مرّة جديدة، يبدع النجاح اللبناني خارجاً ويقدّم خدمات شخصية تُشعر الزبائن وكأنهم بين أفراد عائلتهم.