· 

اطلاق المرحلة الأولى من المدرسة الصيفية لليخوت في النادي اللبناني لليخوت


في اطار برنامجه المدرسي السنوي اختتم النادي اللبناني لليخوت في مقره في البترون المرحلة الأولى من مدرسته التدريبية الصيفية لليخوت والتي شارك فيها أكثر من 25 طالب وطالبة من مدرسة الليسية الفرنسية فرانكو ليبانيه نهر ابراهيم لأعمار6 سنوات الى 15.


واللذين تدربوا لفترة أسبوع وضمن فئة الأوبتيميست والمعتمدة للصغار عالميا"، وأشرف عليهم المدربين الاتحاديين وهم رشاد زغيب ، مكسيم نون ، وسام يوسف . كما رافق البرنامج التدريبي اقامة نشاطات منها ترفيهية كالرسم والتلوين .


وفي اليوم الختامي ، أقيم حفل لتوزيع الشهادات الرسمية على المشاركين وكانت كلمة لممثلة المدرسة المشاركة المرّبية الفرنسية والمسؤولة كاميي مارتين التي شكرت أولياء النادي المستضيف والمدربين المشرفين وطلاب المدرسة المشاركين في الحدث والذين تعلموا كيفية المشاركة في رياضة اليخوت وبدءا" من ممارسة فئة الأوبتيميست، كما تعلموا كيفية احترام الطبيعة ومنها العمل على حماية الحيوانات المهددة بالانقراض عن الشواطىء كما كانوا ضمن فريق عمل ومجموعة واحدة .


وألقى ممثل النادي المنظم المدرب يوسف كلمة شاكرا" فيها أولياء المدرسة المشاركة وطلابها ومركزا" على انهم هم من سيصبحوا في المستقبل ممثلي لبنان وأبطاله وبالاضافة لشكره لأمين عام الاتحاد اللبناني لليخوت ورئيس النادي الكومودورربيع سالم  وكافة الأعضاء والذين عملوا على تأمين كافة المتطلبات لانجاح الحدث .


وفي الختام وزّع الكومودور سالم والمدربين الشهادات على مستحقيها وألتقطت الصورة التذكارية .