· 

شركة غرغور للسيارات تحصل على تقدير خاص


حصلت شركة غرغور للسيارات، الموزع الوحيد المعتمد في لبنان لسيارات "أبارث" و"ألفا روميو" و"كرايسلر" و"دودج" و"فيات" و"فيات بروفيشونال" و"جيب" وخدمات وقطع غيار واكسسوارات "موبار"، مؤخراً على تقدير خاص من شركة "فيات كرايسلر أوتوموبيلز" في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، حيث مُنحت جائزة "تجربة العملاء – أفضل موزع للعام 2018".  

 

وتم تقديم الجائزة خلال حفل أقيم في مركز ميكو للمؤتمرات في ميلان بحضور أكثر من 1.650 موزعاً يمثلون شبكة "فيات كرايسلر أوتوموبيلز أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا" والتي تضم أكثر من 500 موزع في أكثر من 28 بلداً في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.  

 

وقال نجيب دبس، مدير عام شركة غرغور للسيارات: "إنه لشرف كبير لنا أن نكون من بين أفضل ثلاثة موزعين في الشرق الأوسط يحصلون على جائزة خلال هذا الحدث. وما يجعل هذه الجوائز أكثر تميزاً بالنسبة لنا هو أنه بالإضافة إلى تقديرها لالتزامنا بتوفير خدمات متميزة للعملاء، فإن المنافسة فيها غطت العديد من الدول والموزعين."

 

وتركز شركة غرغور للسيارات بشكل تام على توفير أعلى درجات خدمة العملاء على مختلف المستويات، بدءاً من صالة العرض إلى خدمات ما بعد البيع.  

 

وتمكنت الشركة من الظفر بهذه الجائزة نتيجة تبنيها للعمليات الموجهة للعملاء والتي تتفوق فيها العلامة التجارية "موبار" على صعيد الخدمات وقطع الغيار وخدمة العملاء والخدمات السريعة واللوجستيات، بالإضافة إلى تنفيذ منهجية تغطي كل خطوة من عمليات الخدمة المقدمة للعملاء، بدءاً من الحجز الأولي واستقبال السيارة، إلى تسليم السيارة ومتابعة مكالمات ما بعد البيع.

 

وأضاف دبس: "نحن عازمون على أن نكون الشركة الرائدة في خدمة العملاء ضمن سوقنا. ومن أجل تحقيق هذا المسعى، لن نتوقف مطلقاً عن البحث عن ابتكارات جديدة تعزز من علاقتنا بشكل أكبر مع عملائنا الكرام".

 

وتماشياً مع هذا المسعى، واصلت شركة غرغور للسيارات توسيع شبكة فروعها وقدراتها في مجال الخدمات والتي كان أخرها افتتاح مركزها الجديد والمتطور لخدمات وقطع غيار "موبار" والذي يقع في منطقة الدورة بجانب استاد ميشيل المر في بيروت.

 

وقال دبس: "انطلاقاً من حرصنا على توفير أقصى درجات الراحة للعملاء، سيضم المرفق الجديد أيضاً مركز موبار للخدمة السريعة (موبار إكسبريس لاين) المتكامل بإجمالي 16 منطقة عمل، حيث تم تصميمه خصيصاً لضمان تقديم أعلى مستويات الاهتمام والرعاية لمركبات العملاء."

 

ويرتكز مفهوم (موبار إكسبريس لاين) على تقديم خدمات سريعة بكفاءة وحرفية عالية وموثوقة بما يضمن إنجاز حتى أصغر المهام بسرعة وفقاً لإرشادات المصنع، بما في ذلك التشحيم، وتبديل الزيوت مع الفلاتر بأنواعها، وفحص وسادة الفرامل والديسكات واستبدالها وخراطتها، وتدوير الإطارات، والميزان والاستبدال، وضبط ميزانية الهيئة الامامية والخلفية، وعمليات الفحص لنقاط السلامة الاساسية والثانوية، واستبدال ماسحات الزجاج والبطاريات ولمبات المصابيح وشمعات الإشعال.

وتبذل شركة غرغور للسيارات جهوداً كبيرة لضمان المحافظة على ثقة عملاءها وتوفير كافة أسباب الراحة لهم عن طريق تقديم خدمات متميزة وذات جودة عالية لمركباتهم. ولأن الشركة تدرك مدى أهمية الوقت بالنسبة للعملاء، فقد تم تصميم المركز ليساهم في تخفيف العناء والمشقة عليهم ويوفر لهم كل أسباب الراحة.

 

ويوفر مكتب الاستقبال المتطور والديناميكي في المركز عملية تشغيل سلسة وسريعة من خلال تقديم خدمات تفاعلية ومخصصة للعملاء عبر تسجيل وقت الوصول على الأجهزة اللوحية، والتي تقوم بدورها بتخزين بيانات السيارة والعملاء على الفور من جهاز الكمبيوتر الخاص بالمركبة وربطها بقواعد البيانات الهندسية للمصنع، للحصول على معلومات العملاء داخل وخارج الورشة بأقصى سرعة ممكنة. ومن المزايا الإضافية لهذا النظام أيضاً تمكين شركة غرغور للسيارات من تقديم أسعار ملائمة وتنافسية للعملاء.

 

وبإمكان العملاء خلال فترة فحص سياراتهم من قبل الخبراء، أخذ قسطٍ من الراحة والاستفادة من الخدمات التي يقدمها المركز مثل تناول المشروبات، واستخدام الإنترنت داخل صالة من الدرجة الأولى، حتى يتمكنوا من متابعة أعمالهم اليومية وشؤونهم الشخصية.

 

واختتم دبس: "يتمتع فريق عمل مركز "موبار" بمهارات وخبرات عالية، كما يضم نخبة من مستشاري الخدمة وقطع الغيار والمشرفين والتقنيين، يستخدم جميعهم أحدث المعدات التكنولوجية وأدوات الفحص المتطورة. ويغطي برنامج التدريب المستمر للتقنيين وغير التقنيين، المعايير والعمليات العالمية لخدمات ما بعد البيع، إضافة إلى نماذج شركة "فيات كرايسلر أوتوموبيلز" الجديدة ، والتقنيات وطرق الإصلاح والتشخيص، ويضمن باستمرار تلبيته لمعايير "فيات كرايسلر أوتوموبيلز" العالمية وبما تتجاوز توقعات عملائنا الكرام."


Write a comment

Comments: 0