· 

‫الدكتور هراتش صاغبازريان يجتمع بلجنة مهرجان الزمن الجميل للمرة الأخيرة قبل الحفل‬



انتهت التحضيرات والاستعدادات لانطلاق الموسم الرابع من مهرجان الزمن الجميل الذي سيقام في فندق ريجنسي بالاس_ادما في الخامس عشر من شهر حزيران المقبل،حيث  سيتم تكريم خمسة عشر فنانا ممن تركوا بصمة مميزة، كل في مجاله... 


آخر اللمسات وضعت في الاجتماع التفصيلي الأخير الذي عقد في إمبراطورية التجميل الخاصة برئيس المهرجان د. هراتش ساغبازاريان الذي أبدى ارتياحه للخطوات التي أنجزت ولتلك التي تتحضر  اللجنة لانجازها تزامنا مع الحدث المرتقب .


وشدد  د. هراتش خلال الاجتماع الذي بحث سبل استقبال الضيوف المكرمين وفتح صالون الشرف والإشراف على راحتهم، على ضرورة ٠انعكاس صورة مشرفة للبنان من خلال استقبال حافل يتم التحضير له بما يليق باسم لبنان ومهرجانه . 


وكذلك تم تحديد فقرات الحفل الضخم  ومحطاته الفنية المتميزة،وتحديد الأطر العامة والترتيبات التي يتم العمل عليها لإنجاح الحفل الذي سيبث عبر شاشة" ام تي في "، ولراحة ضيوفه.


وكعادته.لم ينس د. هراتش ان يولم على شرف أعضاء اللجنة الصائمين، فتشارك الجميع الأكلات البيتية الزغرتاوية اللذيذة التي أشرفت الفنانة اليسار بنفسها على إعدادها، وانتهى الاجتماع بقطع قالب الحلوى... وبوعد من الدكتور هراتش بأن يكون الحفل لهذا العام استثنائيا.

Write a comment

Comments: 0