· 

‫الافطار السنوي الثالث للمركز اللبناني للدراسات والأبحاث والإئتلاف النسائي لأجل طرابلس" في حديقة التبانة البلدية‬



للسنة الثالثة على التوالي أقام المركز اللبناني للدراسات والأبحاث والإئتلاف النسائي لأجل طرابلس وبالتعاون مع بلدية طرابلس الافطار الرمضاني في حديقة التبانة البلدية التي قام المركز والائتلاف بتأهيلها منذ عامين.


وقد شارك في الافطار حوالي 480 شخص من أبناء واهالي وعائلات التبانة الى جانب اعضاء من مجلس بلدية طرابلس وعدد من مخاتير المنطقة واعضاء الائتلاف والاصدقاء وضيوف وعاملين في المنظمات الدولية.


بعد قراءة آيات من الذكرالحكيم واذان المغرب 

تحدثت المنسقة الاعلامية السيدة مطيعة الحلاق قائلة: "أهلا بكم أهلنا واصدقائنا في التبانة، نحن ضيوفكم اليوم، وللسنة الثالثة على التوالي جئنا نتشارك معاً لقمة هنية في هذا الشهر الفضيل، وعاماً بعد عام تكبر قلوبنا بوجودكم معنا نشكر كل من ساهم في تنظيم وانجاح هذا الافطار الذي يعبرعن المحبة والتآلف بين جميع الحضور وكأننا اسرة كبيرة وقلوب موحدة.  


نشكر الدكتور حسان غزيري رئيس المركز اللبناني للدرااست والأبحاث المتواجد بيننا، نشكر بلدية طرابلس التي توفر لنا كل الدعم والتسهيلات اللازمة، والشكر أيضا وأيضاً للاستاذ محمد منقارة مدير برامج طرابلس في المركز اللبناني للدراسات والأبحاث واشكر سيدات الائتلاف سيدة سيدة على جهودهن الكبيرة في تنظيم وتأمين حسن سير الافطار ولا أنسى ابداً المتطوعين والمتطوعات الذين جاؤا من التبانة ومن مختلف مناطق طرابلس وهم يتفانون في متابعة كل الامور وترتيب مستلزمات الافطار وتوزيع الوجبات والماء على الأهالي والعائلات بكل محبة وسعادة.


وختمت الحلاق: ندعوكم الى المشاركة غداً الأحد في افتتاح سوق زنود الست الاسبوعي في حديقة المنشية في ساحة التل في طرابلس. 


اهلاً وسهلاً بكم والى لقاء قريب يجمعنا في مناسبات اهلية وعائلية جديدة.


وقد شاركت فرقة الفتلة المولوية في الافطار على وقع الاناشيد الرمضانية من وحي المناسبة. وقد عبر الأهالي عن سعادتهم للمشاركة في مثل هذه المناسبات التي تجمع ابناء المنطقة وطرابلس على مائدة واحدة.


في الافطار حوالي 480 شخص من أبناء واهالي وعائلات التبانة
في الافطار حوالي 480 شخص من أبناء واهالي وعائلات التبانة

Write a comment

Comments: 0