· 

الإفطار الرمضاني السنوي لمجمّع الرحمة الطبي

 

أقام مجمّع الرحمة الطبي مأدبة الإفطار الرمضاني السنوي  حضرها جميع موظفي المجمّع وموظفي معهد الرحمة لذوي الاحتياجات الخاصة الى جانب اطباء ومعالجين وعاملين في الحقل الطبي والعلاجي وصحافيين واعلامين واصدقاء.


بعد قراءة ذكر من الآي الحكيم تحدث عضو مجلس الإدارة الدكتور نزيه الطبال في كلمة نوه فيها بفضائل الشهر المبارك من الرحمة والمودة والتراحم والاحسان والكرم التي يعكسها مجمّع الرحمة.


ثم تحدث المدير العام الاستاذ عزت آغا وقال في كلمته:  "رمضان هو شهر اجتماع العائلة وائتلاف افرادها على المودة والرحمة.وهذا هو ما نحن عليه في مجمّع الرحمة، فنحن عائلة كبيرة متراحمة ومتراصّة وهكذا سنصل الى النجاح بالتخطيط والرؤية الصحيحة والانسانية التي نتمتع بها خصوصاً أن عملنا انساني بالدرجة الاولى ونحن نكبر معاً في هذه المؤسسة وكل شخص هو فرد اساسي من هذه العائلة الكبيرة تجمعنا المحبة والالفة والمودة التي هي القيم الحقيقية لتحقيق النجاح.


أشكر كل فرد منكم على هذه القيم المترسّخة فيما بيننا والمستفيد الاول والاخير هو الشخص الذي نساعده ونقدم له الخدمات الملائمة بكل محبة وإتقان، وقد بلغ عدد المستفيدين من خدماتنا أكثر من 3000 مريض وحوالي 1000 طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة خلال العام الجاري. وهذا الامر لم يكن ليتحقق لولا الارادة الصلبة والوعي الكبير والتخطيط الصحيح التي يشارك بوضعه الموظفون ويتشاركون نجاحها، وأنا أؤمن بأننا سنصل الى اهدافنا لتحقيق الرعاية المتكاملة للمرضى عبر البدء بمشروع المستشفى العام الذي سيساعد على تكامل الخدمات العلاجية المقدمة للمرضى والأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة وكل عام وأنتم بألف خير."


 

Write a comment

Comments: 0