Ghaith يُطلق أغنية "Forever More"


بعد إنطلاقته الفنيّة المُنفردة، أصدر الفنّان الشاب Ghaith أغنية جديدة بعنوان "Forever More" بالتعاون مع شركة "Universal Music MENA".


أغنية "Forever More" تتحدّث عن الحبّ الخالد الذي يدوم ويستمرّ بين شخصين على الرغم من الإختلافات والمشاكل بينهما. إستخدم فيها Ghaith نمطاً جديداً من الموسيقى أضفى عليها نغمات عذبة ميّزتها عن باقي أعماله .


وعن هذه الأغنية قال Ghaith :"أنا مُتحمّس جداً لهذا العمل، لأنّ هذه الأغنية تحمل طاقة إيجابيّة على نمط الموسيقى الإلكترونيّة، وهي المرّة الأولى التي أقدّم فيها هذا النوع ".


تجدر الإشارة أنّ العمل المُصوّر الخاصّ بالأغنية من إنتاج Ghaith ومن إخراج صادر غريّب ، وهو ينقل المُشاهد إلى عالم Ghaith الخاصّ من خلال مشهديّة تركّز عليه كفنّان وتعكس أفكاره.


يُذكر أنّGhaith تخصّص بالـStudio Production وكتابة الموسيقى التصويريّة الخاصّة بالأفلام،

ووظّف خبرته الطويلة مع فرقة "Roswell" التي أسّسها في العام 2005 ، للإنطلاق في مسيرته الفنيّة المُنفردة وإبتكار نوع جديد من الموسيقى يدمج من خلاله أنواع موسيقيّة مُختلفة كالروك والبوب والإلكترونيك والأكوستيك والموسيقى البديلة والشرقيّة. والملفت تنوّع الآلات الموسيقيّة المُستخدمة كالمزمار والتشيللو والكمان والدودوك وغيرها.

وبالعودة إلى أغنية "Forever More"، فقد تمّ إطلاقها على كافّة التطبيقات الموسيقيّة، أمّا الفيديو فمُتوّفّر على قناة Vevo.

 

رابط الأغنية : ⁦https://UmusicMENA.lnk.to/ForeverMoreGhaith


رابط الكليب : ⁦https://www.youtube.com/watch?v=DABwiQ11wQ4

 

 

Write a comment

Comments: 0