النسخة الصيفية بأسعار مخفّضة


يعود مهرجان الأسعار المخفّضة السنوي إلى بيروت، ولكن هذه المرّة بنسخةٍ صيفية، مع أكثر من 90% تخفيضات على أهمّ العلامات التجارية العالمية. من تنظيم الجمعية اللبنانية للمهرجانات الثقافية وUrban Group، فتح Black Friday Market  النسخة الصيفية أبوابه من 2 وحتى 5 أيار، 2019، في Seaside Arena المعروف بالبيال سابقاً في بيروت.


يعطي المعرض اللبنانيين الفرصة للاستفادة من التخفيضات على صعيد الموضة، الأكسسوارات، ثياب الرياضة، ألبسة الأطفال، الألعاب، أثاث المنزل، السجّاد، الأدوات الكهربائية والإلكترونية والسيارات، المجتمعة كلها تحت سقف واحد، حيث سيتبضّع المتسوقون لصيف حافل مع أشهر الماركات والمنتجات.


استقبل المعرض الأكبر للعلامات التجارية بأسعار منخفضة بمساحة 6000 م2، آلاف المتسوّقين اللبنانيين، الذين تسنت لهم الفرصة لتسوق علامات تجارية فخمة بأسعار غير مسبوقة وتخفيضات تتراوح بين 50 و90%.


وللمناسبة تشير رئيسة الجمعية اللبنانية للمهرجانات الثقافية السيدة رندة أرمنازي إلى أن "عاماً بعد عام، يشكّل Black Friday Market محطة مهمة للمتسوقين الذين يستفيدون من تخفيضات كبيرة لدى تسوقهم أهم العلامات التجارية، مقدّماً تجربة لا مثيل لها. نقدّم إلى اللبنانيين فرصة شراء منتجات عالمية بأسعار مدروسة، في ظلّ الأوضاع الاقتصادية السيئة التي نعيشها".


يشكّل The Black Friday Market سابقة في لبنان والمنطقة في دورته الصيفية هذا العام وسيستمرّ في تقديم تجربة تسوّق مثالية للمتسوّق اللبناني في السنوات المقبلة.