· 

رمضان متألق على شاشة الظفرة ، المحطة الإماراتية التي تعود الى جمهورها ببرامج رمضانية ممتعة


قناة الظفرة عائدة، ورشة التحضيرات لا تهدأ: كواليس المحطة، مكاتبها، كاميراتها تنتظم لساعة صفر جديدة. الشاشة تطلق مجدداً لجمهورها، والموعد اقترب.


في الأول من رمضان "الظفرة" تقدم شهراً مميزاً للمشاهد الإماراتي، في انطلاقة عصرية وغنية.


هدى حسين وحصة النبهان معاً على "الظفرة" في مسلسل "أمنيات بعيدة"، وشجون الهاجري وهيفاء حسين تلتقيان في مسلسل "عذراء".


وفي شبكة الشهر الكريم مسلسلان من الأردن لمحبي الأعمال البدوية "صبر العذوب" و"درب الشهامة"، وبهذا تنضمون الينا لمشاهدة آخر أعمال الممثل الأردني ياسر المصري قبل رحيله.


ومن مصر، ستؤنس "الظفرة" مشاهديها مع نجوم من الصف الأول: غادة عبد الرازق في مسلسل "حدوتة مُرّة" و"فيفي عبده وحورية فرغلي" في "مملكة الغجر" والنجم الجميل حسن الرداد في كوميديا "الزوجة 18".


بجانب الأعمال الدرامية هناك البرنامج الديني بيت المسلم وهو 15 دقيقة في هذا الشهر الفضيل على 30 يوم، 15 دقيقة تأمل من اعداد وتقديم الدكتور محمد راتب النابلسي ، تفرد شاشاتنا مساحة لمحبي برامج المنوعات والألعاب، تعدهم بترفيه وسهرات مميزة مع ربح نصف مليون درهم برنامج لين خمسة برنامج رمضاني يومي ترفيهي، فبذلك يكون موعدكم يومي مع الربح على قناة الظفرة على مدار ساعة على الهواء.


يرتكز هدف المشاركة على خمس مراحل انتقالية، في كل مرحلة تزيد قيمة الجائزة وفي كل مرحلة للمتسابق المتصل حرية الانتقال الى المرحلة التي تليها او الاكتفاء والانسحاب.


في حال الاستمرار وخسر إحدى المراحل يعود فقط بالمبلغ الذي حصل عليه في أول مرحلة.   


اما لإعطائكِ المزيد من الأفكار لتحضير  سفرتكِ الرمضانية ترقبينا خلال النهار  وبشكل يومي، في كل فترة من النهار تتعرفين على فكرة طبق من مطبخ  البحر المتوسط، افكار جديدة تزيد نكهة مميزة لتزيين مائدتكِ واعطاء ذوق شهي جديد لعائلتك وضيوفك في رمضان. برنامج خفيف وسريع.


محبي البرامج التشويقية وكواليس شخصيات المع النجوم العرب، لديهم موعد مع برنامج شيخ الحارة البرنامج الذي نال جوائز عدة كأفضل برنامج رمضاني يقوم بموسمه الثالث على التوالي يفتح الملفات المسكوت عنها والتصريحات المثيرة للجدل واعترافات جريئة للنجوم  من تقديم بسمة وهبة التي هي ايضاً حاذت عنه على جائزة افضل اعلامية.


"الظفرة " التلفزيون الأقرب للمشاهد الإماراتي، يخبئ الكثير من المفاجآت، ورش التحضير لبرامج حتى ما بعد الشهر الفضيل مستمرة.


Write a comment

Comments: 0