· 

نسخة الأصدقاء والعائلة

Picnic يعزّز الروابط العائلية في بيروت في 4 و5 أيار، 2019
Picnic يعزّز الروابط العائلية في بيروت في 4 و5 أيار، 2019


بعد ثلاث سنوات من النجاح الباهر، يحتفل City Picnic، البيك نيك الأكبر في لبنان بنسخته الرابعة مودّعاً كل من شارك فيه منذ بداياته. من تنظيم  Mindwhisk Events الوكالة الرائدة في تنظيم النشاطات في لبنان، بالتعاون مع Virgin Radio، سيجمع City Picnic الأصدقاء والعائلات في نسخته بعنوان "الأصدقاء والعائلة"، على مدى يومين  في 4 و5 أيار، 2019، في The Parks التحويطة.


بانياً أساساً متيناً على مرّ السنين، سيجمع "City Picnic" محبي البيك نيك في جوّ استثنائي حيث سيستمع الأصدقاء بالمشروبات المتنوعة والطعام بالموسيقى التي ستعزفها الفرق الموسيقية والـDJs خلال الليل، في حين أن خلال النهار العائلات ستستمتع بالأوقات الجميلة سوياً من خلال النشاطات المتنوعة والمفاجآت المحضّرة من قبل رعاة الحدث وفريق عمل Mindwhisk الخلاق والمتفاني.


اكتسب City Picnic شهرةً واسعة على مدى ثلاث سنوات متتالية، فتقول المديرة العامة لشركة Mindwhisk السيدة رلى مزهر: "ولدت فكرة City Picnic بهدف خلق مكان حيث يجتمع الأصدقاء والعائلات مستمتعين بوقتهم ومتشاركين اللحظات الجميلة سوياً. هذا العام، أردنا أن نخلق الفسحة الأمثل للعائلات كي يمضوا وقتهم في الهواء الطلق مستمتعين بالموسيقى، الطعام والبيك نيك."


للعام 2019، تحضّر Mindwhisk برنامجاً مليئاً بالنشاطات سيضمن تمضية أجمل اللحظات.


Write a comment

Comments: 0