يوم ترفيهي مع نادي الحكمة


في إطار الرسالة الاجتماعية التي اطلقتها إدارة النادي إلى جانب الرسالة الرياضية، نظمت رابطة مشجعي نادي الحكمة بيروت يوما ترفيهيا طويلا لاطفال جمعية auxilia لمناسبة عيد الفصح المجيد، شارك فيه 20 طفلا من اطفال الجمعية وعدد من المشرفات عليهم وعليهن، إضافة إلى رئيس واعضاء رابطة الجمهور، وشمل غداء في crepaway ثم الانتقال إلى kidzmondo حيث امضى الاطفال نحو 4 ساعات في اللعب واللهو بإشراف مساعدات الجمعية واعضاء وعضوات الرابطة، وقد مولت الرابطة هذا الحدث من ضمانها قبل ايام لفيلم سينمائي في قاعة cinemall التي قدمتها إدارة le mall ضبيه مجاناً.


حضر الغداء رئيس النادي ايلي يحشوشي وعضو مجلس الامناء المحامي راغب حداد الذي قدم هدايا تثقيفية لجميع الاطفال، إضافة إلى مدرب فريق كرة السلة غسان سركيس واللاعبين صباح خوري وعزيز عبد المسيح واحمد سبيتي ويوسف غنطوس والمدير الفني لفريق كرة القدم وسام خليل والمدرب سهاد زهران واللاعبون اندرو قزي ودانيال حرب وريان سمعان وعلي حجيج ومدير فريق كرة القدم جورج مرهج.


انطوني أحد أطفال auxilia، احضر معه ايقونة وصورة للسيدة العذراء لتقديمها كهدية للاعب مايك حداد الذي لم يحضر بسبب ارتباطه بمباراة ضمن بطولة لبنان تحت 18 سنة ضد الشانفيل، فتم التواصل معه عبر "سكايب" وتحدث اليه انطوني واخبره بانه سيرسل له هدية مع افراد الرابطة، ووعده مايك بان يمضي معه يوما كاملا الاسبوع المقبل، وقد اهدى حداد الفوز على الشانفيل بعد انتهاء المباراة لانطوني.


اما طفل اخر فتشارك طعامه مع اللاعب يوسف غنطوس، الذي قرر بعدما رآه من فرحة وغبطة عند الطفل الذي شاركه الطعام، ان يتبنى طفلا من الجمعية مع وعد بإقناع رفاقه واهله وجميع معارفه بالقيام بنفس الخطوة.


اما في kidzmondo وبعد اللعب واللهو، قرر احد الاطفال شراء هدية تذكارية لوالدته بما جناه من مال بعد الالعاب التي مارسها، اما احد اعضاء رابطة المشجعين "موني" فنال هدية من طفل اخر عبارة عن كرة صغيرة باللون الاخضر، عربون شكر على اهتمامه به طيلة اليوم.

اما الاهم فكان ان الاطفال سألوا عن كل اللاعبين في الفريقين (كرة القدم وكرة السلة) وعن احوالهم وما إذا كان هناك مصابون قبل مباريات الترفيع والتنزيل في كرة السلة في إشارة إلى متابعتهم اخبار النادي بأدق التفاصيل.


يشكر نادي الحكمة جمعية auxilia واطفالها على الفرح العظيم الذي ادخلوه إلى قلوب الحكماويين إدارة ولاعبين وجمهور وهو يعني الكثير لنادي الحكمة في ذكرى قيامة السيد المسيح.


 

Write a comment

Comments: 0