وسيم صليبي ضمن لائحة أعظم العقول


إختارت مُنظّمة Brilliant Minds وسيم صليبي الرئيس التنفيذيّ لشركة Maverick/SAL&CO وشركة XO للإنتاج الفنيّ والشريك الإستراتيجي لأنغامي عالمياً للمُشاركة في مؤتمرها لعام 2019 الذي سيستضيف أيضاً الرئيس السابق للولايات المُتّحدة الأميركيّة باراك أوباما وإيفان شبيغل الرئيس التنفيذي لشركة "Snapchat" وهارتموت نيفن مدير الهندسة في غوغل وغيرهم...


وقد تمّت دعوة وسيم SAL صليبي للمؤتمر لمُشاركة قصّة نجاحه المُلهمة، وكيف كانت الهجرة المُحرّك الرئيسيّ لها. وذلك بعد أن هاجر بمُفرده إلى كندا في السادسة عشرة من عمره، وتخطّى العديد من المصاعب كمُهاجر لبنانيّ ما قاده لتأسيس إمبراطوريّة في عالم الموسيقى.


سيُقام المؤتمر في ستوكهولم في السويد من 13 إلى 15 حزيران- يونيو ويجتمع فيه كبار رجال الأعمال والمُبدعين وأعظم العقول من مجالات وأجيال مُختلفة، لمُشاركة خبراتهم ونجاحاتهم بهدف إيجاد خطط تُساهم في تطوير الفرد والمُجتمع في زمن تحكمه عجلة التطوّر والتغيير.


Brilliant Minds إختارت SAL لينقل تجربته ويُشارك خبرته الفنيّة لأنّه يُجسّد العنوان والهدف الرئيسيّ للمؤتمر لهذا العام، وهو تمكين الفرد للتكيّف والإرتقاء لمُواكبة العصر، ووصفته بـ"صانع النجوم" الذي منح الفرص لأصحاب المواهب الكبيرة.


وكان SAL قد حلّ على لائحة "Billboard Power 100 List" ضمن أكثر الشخصيّات تأثيراً في العالم في القطاع الموسيقيّ، وسجّل نجاحات عدّة من خلال شركته التي تُدير أعمال أهمّ النجوم العالميّين نذكر من بينهم The Weeknd وFrench Montana و Belly

و Massari وغيرهم...