· 

الذكاء الكهربائي من مرسيدس-بنز

نظّمت ت. غرغور وأولاده محاضرة  لمرسيدس-بنز عن "رؤية دايملر لمستقبل التنقل" قدّمها السيد فلوبرغ من شركة مرسيدس-بنز في الشرق الأوسط
نظّمت ت. غرغور وأولاده محاضرة لمرسيدس-بنز عن "رؤية دايملر لمستقبل التنقل" قدّمها السيد فلوبرغ من شركة مرسيدس-بنز في الشرق الأوسط

  لطالما تميّزت شركة ت. غرغور وأولاده، الوكيل الحصري والوحيد لمرسيدس-بنز في لبنان، في استقدام أحدث الابتكارات في صناعة السيارات. وهي تشارك  في معرض e-MotorShow المخصص حصريًا للسيارات الكهربائيّة والهجينة، وهو حدث يُنظّم للمرة الأولى في لبنان. فمن خلال عرضها لسيارات EQ Power و EQ Boost، شدّدت ت. غرغور وأولاده على أهمية دعم القيادة الذكية في لبنان.


نظّمت ت. غرغور وأولاده محاضرة  لمرسيدس-بنز عن "رؤية دايملر لمستقبل التنقل" قدّمها السيد فلوبرغ من شركة مرسيدس-بنز في الشرق الأوسط MBCME، خلال e-MotorShow. وهدف هذا المؤتمر إلى عرض المزيد من    المعلومات عن التحول الرقمي والرؤية المسقبلية للتنقل، مع "مفهوم EQ" ، وهو مفهوم يسلط الضوء على EQ ، الذكاء الكهربائي من مرسيدس-بنز.

 

 بالإضافة إلى ذلك، اختبر المدعوون قيادة سيارات EQ Power من مرسيدس-بنز وتسنت لهم فرصة اكتشاف ذكاء السيارة الكهربائي.


وفي هذا الإطار، قال السيد سيزار عون، المدير العام لمرسيدس-بنز في شركة ت. غرغور وأولاده: "تبتكر علامة EQ من مرسيدس-بنز نظامًا متنقلًا كهربائيًا للمنتجات والخدمات. لطالما استثمرت ت. غرغور وأولاده    في جلب أفضل التقنيات المتوفرة في هذا المجال إلى لبنان. وسنستمر في تعزيز التزامنا لنكون المرجع الرئيسي في المنطقة في مجال رضا الزبائن والتميّز ضمن هذا القطاع."


 

Write a comment

Comments: 0